الأربعاء 8/10/1445 هـ الموافق 17/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
آثار الحكيم : أقل ما يقال عما تقدمه هيفاء وهبي هو أفقر أنواع الفن ويثير الغرائز

جددت الفنانة المصرية آثار الحكيم هجومها على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ردا على تصريحات الأخيرة التي هاجمت فيها أعمال آثار واصفة إياها بأنها أصبحت من الآثار.

الحكيم اعتبرت تصريحات المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ضدها، «قصر نظر منها»، مشيرة إلى أن الفن الذي تقدمه «وهبي» أفقر أنواع الفن.

الفنانة المصرية قالت في لصحيفة «الراي» الكويتية: «أنا مشفقة على هيفاء وهبي، وأقول لها إن وصفك لأعمالي بأنها آثار هو قصر نظر منك، لأنك لا تعرفين تاريخ الفن في مصر، وكون أعمالي أصبحت من الآثار فهذا ليس ذما وإنما مدح لأن الآثار باقية.. الكثير من أعمالي محفورة في تاريخ الدراما العربية والسينما المصرية».

آثار أضافت: «أقول لها أيضا: من الفنان الذي سيخلد ولن يصبح أطلالا فكل واحد منا له عمر، وتركت الفن بكامل إرادتي، وليس لأني عجزت أو لأن الأضواء انحصرت عني، لكني تركت الحياة الفنية وأنا في قمة شهرتي.

وتابعت: مع احترامي للسيدة هيفاء وهبي لو تم مقارنة موهبتي التمثيلية وموهبتها فالمقارنة لن تكون في صالحها، فلا أحد يختلف أنها جميلة الجميلات، لكن ماذا قدمت للفن لكي يبقى في تاريخها؟ فما تقدمه هيفاء هو أفقر أنواع الفن، وأقل ما يقال عنه أنه يثير الغرائز».

2014-06-01