دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
صورة- الهواء يطير ثوب هيفاء وهبي في نزهة مع شقيقتها

عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى لبنان بعد رحلتها الترفيهية والعملية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
رصدت وهبي، يوم أمس، في وسط بيروت تتسوق مع شقيقتها هنا التي كشفت أنها لا تحب أن تذكر ما هو حسابها على إنستغرام.
نجمة “breathing you in” بدت في غاية الجمال بإطلالة صيفية رائعة بثوب صيفي مورد من تصميم blugirl مع حذاء أزرق مخملي من وحملت بيدها حقيبة casadei بلون برغندي من غوتشي .وكانت قد إرتدت هيفاء نفس الثوب بجميع تفاصيله الأخرى من الحذاء والحقيبة العام الماضي، لكن هذا العام الرياح التي طيرت ثوبها أضافت لمسة جديدة.
هذا وعبرت على إنستغرام عن حنينها للأيام الغابرة قبل انتشار خدمة الـ “Wifi” وشبكات التواصل الإجتماعي،، وذلك عبر صورة م ظهرت فيها بثوب أسود ممسكة بسمّاعة الهاتف القديم.
وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة بتعليق جاء فيه: “I miss life before the Wifi.. we used to talk..!” ومعناه أنها تشتاق للحياة قبل انتشار خدمة الـWifi حيث كان الناس يتحدثون لبعضهم على الهاتف .
ومن جانب آخر، دخلت نجمة “فرحانة” سباق مسلسلات رمضان مبكراً بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسلها “كلام على ورق” للمخرج محمد سامي، والذي شارك في بطولته ماجد المصري وأحمد زاهر والراحل حسين الإمام.
ويبدو أن “كلام على ورق” قد فتح شهية النجمة اللبنانية، حيث بدأت من الآن الاستعداد لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به سباق مسلسلات رمضان المقبل.
وبحسب مصادر فنية، استقرت “هيفاء” على الشركة المنتجة للعمل، إلا أنها لازالت تبحث حتى الآن بمساعدة المنتج عن مؤلف ومخرج لهذا العمل الذي تم رصد ميزانية ضخمة له.

2014-09-13