دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
صور:مريم أوزيرلي تتحدى سيدات العالم بأجمل وأجرأ الإطلالات في حياتها

(القاهرة mbc.net ) بأجمل إطلالاتها وأروعها ظهرت الوجه الملائكي مريم أوزيرلي بطلة مسلسل "القرن العظيم" على غلاف مجلة ELLE  لتجذب عشاقها بعد أن اشتاقوا لجمالها منذ شخصية هويام التي جعلت العالم كله ينظر اليها .

الفنانة التى اتخذت قرار بابتعادها عن الفن لفترة والتركيز مع حياتها الخاصة خاصة مع ظروف الحمل وإنجابها لطفلتها لارا نشرت مجموعة من الصور وفيديو خاص من جلسة التصوير الجديدة مع مجلة ELLE  على صفحتها على الفيس بوك وعلقت بقولها "بعد 3 أيام من جلسة تصوير مميزة وجميلة بصحبة فريق عمل المجلة " .

يذكر أن مريم سارة أوزرلي ولدت في الثاني عشر من أغسطس عام 1982 بمدينة صغيرة في ألمانيا تدعى كاسل، لأم ألمانية تدعى أورسولا، وأب ألماني من أصل تركي يدعى حسين أوزرلي.

بدأت مريم حياتها الفنية في سن الخامسة حيث أُسنِد إليها دور صغير في أحد المسارح التي يعمل بها والد أحد أصدقائها، ومن هنا كانت بداية شغفها بالتمثيل كما تقول.

بعد سنوات الجامعة بدأت مريم أوزرلي في تقديم عروض على مسرح صغير في ألمانيا، ثم قدمت أدوارًا صغيرة بعد ذلك في مسلسلات تلفزيونية، حيث شاركت بين عام 2008 إلى 2010 في مسلسلان، وثلاثة أفلام سينمائية، وفيلم قصير، لكنها لم تنل دور البطولة في أيًا منهم، ولكن كان أهم تلك الأعمال هو دورها في المسلسل الألماني «النائب العام». كذلك دورها في فيلم رحلة بلا عودة الذي حصلت بفضله على أول جائزة في حياتها

كان أخر ما قدمته مريم أوزرلي في ألمانيا هو مسلسل النائب العام، ومن بعده دخلت مرحلة إكتئاب حيث لم تتلقى أية عروض لأعمال جديدة إلى أن جائها اتصال من تركيا يعرض عليها تأدية دور تاريخي في مسلسل تركي.

وقد لمع نجم مريم أوزرلي سريعًا منذ عرض أولى حلقات القرن العظيم على الشاشات التركية وأثنى الجميع على أدائها وباتت النجمة الأشهر في العالم وحديث الجميع ولا سيما وسائل الإعلام والصحافة، وسرعان ما تحولت من ممثلة ألمانية بسيطة، أحلامها صغيرة، تتطلع بشغف إلى نيل دور صغير في مسلسل ألماني ما لن يحقق نجاح يذكر، إلى أحد أشهر نجمات تركيا والعالم.

حازت مريم أوزرلي خلال ثلاث سنوات قضتهم في تركيا على 22 جائزة كأفضل ممثلة عن دورها فقط في مسلسل القرن العظيم.

 

2014-10-06