دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
صورة.. بيكهام يحول حلم طفل مريض بالسرطان إلى حقيقة!

أظهر أيقونة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام مجدداً جزء من الجانب الإنساني له عندما أسعد طفل مريض بالسرطان بتحقيق حلمه بمقابلته شخصياً وفاجأه بزيارته.

النجم المُعتزل علم بحالة لويت بورتون الطفل صاحب ال 11 ربيعاً والذي يعاني من إصابة بورم بالمُخ حرمته من تحقيق حلمه بلعب كرة القدم التي يعشقها.

بورتون كان يختبر في صفوف الناشئين في مانشستر يونايتد وأستون فيلا وبورت فالي ونادي المدينة التي يعيش بها شيروسبري، ولكن بعد الجراحة التي أجراها نتيجة إصابته بالسرطان أصبح حبيس للمقعد المُتحرك.

بورتون تحدث بسعادة عن زيارة نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق له وقال: "لم تكن لدي أي فكرة بأنني سأقابل ديفيد بيكهام، لقد كانت مفاجأة مذهلة بالنسبة لي".

وتايع بورتون حديثه عن قائد منتخب الأسود الثلاثة السابق وقال: "لقد كان لطسفاً للغاية معي، لقد تحدث معي كثيراً، عن عائلته وعن أمور عامة وعلى كرة القدم بالطبع، أنا أعشق هذه اللعبة وديفيد بيكهام هو أحد اللاعبين المفضلين بالنسبة لي وسأظل أتذكر هذا اليوم للأبد".

يذكر أن نجم ميلان وباريس سان جيرمان السابق اشتهر بأعماله الخيرية مثل مساندة أطفال سوريا وانشائه لأكاديمية للأطفال وأيضاً تم اختياره كسفير للنوايا الحسنة لليونيسيف.

ويعد اهتمام بيكهام البالغ من العُمر 39 عاماً بالأعمال الخيرية الخاصة بالأطفال كونه أب ل 4 أطفال من زوجته المطربة الشهيرة فيكتوريا بيكهام.

2014-10-18