دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
يعرض أخته للبيع في مزاد علني ويؤكد: المنتج تم استخدامه من قبل

اتبع "كايل مالين" طريقة غريبة للغاية لإيجاد "عريس" لشقيقته التى تعانى من الفشل فى علاقاتها مع الرجال، فوضع إعلانا على موقع "eBay" للبيع الإلكترونى يروج فيه للزواج من أخته، وفتح مزادا لتزويج شقيقته لمن يدفع أكثر، قائلاً فى الإعلان "من يتزوج أختى؟" كما ذكر موقع "هافنجتون بوست UK".

وتبلغ سامى مالين، العروسة، 27 عاماً من لندن، وعانت من الفشل طويلاً فى علاقاتها مع الجنس الآخر، لذا قضت العام الأخير وحيدة، مما شجع أخاها على اللجوء لتلك الطريقة لإيجاد الزوج المناسب لها، وبدأ الأمر كمزحة ولكنه انتهى بصورتها على موقع الشراء الأشهر مصحوبة بصفاتها الشخصية والجسدية وبجوارها صفات الرجل المنشود.

ومن الصفات التى اشترطها كايل فى زوج أخته المستقبلى، أن يكون ذكياً، محبوباً، مخلصاً، طبيعيا، متواضعاً وواقعياً، يكون لديه وظيفة، لديه سيارة، حسن المظهر،لديه النية للانتقال إذا لم يكن يقيم فى كارديف، وأضاف أن المشردين يمتنعون. ومن صفات سامى قال: تبلغ من العمر 27 عاماً، ولدت فى لندن وتعيش حالياً فى كارديف، ذات قوام ممشوق وعينين زرقاوين وشعر أسود داكن، تمتلك روحاً مرحة وتلقائية، وليس لديها أطفال، ولكنها سوف ترغب فى الإنجاب فى نهاية الأمر.

وأكد كايل أن الأمر جاد وليس به مزاح، وافتتح المزاد بأقل من جنيه استرلينى واحد، وأضاف مازحاً أن المنتج الذى يبيعه مستخدم من قبل.

2014-11-04