الخميس 5/11/1444 هـ الموافق 25/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
طوني قطان: "انا مش سكرجي ولا نسونجي"

حل الفنان طوني قطان ضيفاً على برنامج "وجهة نظر" الذي يقدمه الاعلامي بدر الاغا عبر أثير راديو فن الاردني، وتضمن اللقاء الحديث عن صحة النجم طوني قطان بعد اجرائه عملية زراعة كبد  ناجحة مؤخراً في ايطاليا.

 

وتحدث قطان مع الآغا لساعتين متتاليتين خلال البرنامج عن رحلة علاجه التي استغرقت عام ونصف في ايطاليا، كما تحدث عن اعماله القادمة بالاضافة الى بعض جوانب حياته الشخصية.

 

كما تلقى طوني العديد من الاتصالات من المعجبين والمتابعين له،كان هدفها الأساسي  الإطمئنان على نجمهم الشاب، إلا متصل واحداخذ يشكك في السبب الحقيقي لمرض الفنان طوني، الذي تم توضيح حالته الصحية من خلال الاطباء المشرفين عليه، وهو تصلب في القنوات الصفراوية اصيب به منذ الولادة.

 

ووجهة المتصل الشاب سؤالين لقطان، الأول اذا كانت المشروبات الروحية سبب مرضه الحقيقي؟ والاخراذا كان قد تم علاجه لانه فنان، ولو كان غير ذلك هل كان سيلاقي الدعم لعلاجه؟

 

جاء رد قطان سريعاً حيث قال: "لو كنت سامع اللقاء في بدايته ما كان سألتني السؤال"، ووجه قطان حديثه للاعلامي بدر الاغا قائلاً :" انا مستاء من النظرة العامة للفنان على انه سكرجي ونسونجي، لكن احب ان اوضح للجميع، انا والحمد لله لا بشرب ولا تاع نسوان،وكل من يعرفني يعرف ذلك".

 

وردا على السؤال الثاني قال قطان: "انا تعالجت في بداية مرضي كأي مواطن أردني يتم معالجته في المدينة الطبية على نفقة الديوان الملكي، وقدم الشكر الجزيل لجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله، على المساعدات التي تقدم لجميع الاردنيين دون استثناء"، ووضح قطان ان العملية التي أجراها كانت على نفقة الحكومة الإيطالية التي قدم لها الشكر أيضا.

 

ومن جهة اخرى ينشغل الفنان طوني قطان حالياً بالتحضير لعمله الجديد، رافضاً الافصاح عنه فقط نوه بأن العمل من كلماته والحانه ومن توزيع الموزع هيثم قعوار، كما يواصل قطان العمل على البومه الجديد الذي يتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم وائل شرقاوي، حازم منسي، هيثم قعوار وغيرهم.

2014-11-09