دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
زفاف أكثر امرأة غيورة بعد عام من اختبارات كشف الكذب للعريس

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية لقطة من داخل حفل زفاف ديبي ستيف أكثر امرأة غيورة بالعالم والتي اعتادت أن تجري لخطيبها اختبارا لكشف الكذب يوميا خوفا من أن ينظر لامرأة أخرى.

وستيف هي امرأة تبلغ من العمر 42 عاما اعتادت أن تجبر خطيبها ذي الثلاثين عاما على إجراء اختبار كشف الكذب في كل مرة يخرج فيها من المنزل لتتأكد من كونه مخلصا كما تمنعه من مشاهدة التليفزيون في حالة إعجابه بفتاة أخرى.

واتبعت دبيبي طيلة فترة خطبتها أساليب مختلفة ومثيرة للاستغراب لمنع خطيبها من النظر لفتاة أخرى بينها تفتش هاتفه وبريده الإلكتروني والمصرفي حتى تتأكد من عدم خيانته لها، حيث إنها تشعر بالقلق الشديد أن يبتعد عنها أو يعجب بفتاة أخرى.

وقالت ديبى لصحيفة الديلي ميل البريطانية قبل عام: إنها تخشي من أن ينظر خطيبها لإحدى الفتيات في الشارع، طالما أنها سعيدة مع وهو ما يدفعها لوضع فلاتر حماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بخطيبها وعلى هاتفه المحمول كما انها تمنعه من مشاهدة أي برامج بها نساء في التلفاز.

وأوضحت الديلي ميل أنها جاءت للعيش في بريطانيا منذ أربع سنوات بعد مرورها بعلاقة فاشلة في أمريكا، ويظن الخبراء أنها مريضة نتيجة الصدمة التي تعرضت لها.

2014-11-12