الجمعة 21/10/1444 هـ الموافق 12/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
صور.. زفاف أسطوري لحفيدة صدام حسين في عمان

تستعد حفيدة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، بنان حسين كامل المجيد، لحفل زفافها في العاصمة الأردنية عمان. ونشرت العروس بنان، وأمها رغد الابنة البكر لصدام، صور اليوم السابق للعرس، المسمّى وفق التقاليد العراقية بـ(الحنة)، وصور مراسم عُرسها، وهي ترتدي ثوبًا زهريًا مطرزا بخيوط فضية.

وحسب بطاقة الزفاف، سيجرى حفل الزفاف يوم الاثنين المقبل في الرابع عشر من الشهر الجاري، في قاعة فندق الفورسيزون الفخم في العاصمة الأردنية عمان.

ولم يرد اي ذكر في بطاقة الدعوة لوالد العروس، حسين كامل المجيد، حيث ان الدعوة باسم امها رغد صدام، ووالد العريس رعد محمود ناصر، كما لم تنشر وسائل الإعلام الأردنية أو الصحف والمواقع الالكترونية اية معلومات عن حفل الزفاف او هويات الشخصيات التي ستشارك فيه.

وكشفت حفيدة صدام، عبر موقعها على الانستاغرام، عن بطاقة عرسها الكبيرة على هيئة الشعار الجمهوري المتجسد بطائر نسر صلاح الدين المضموم الجناحين يتوسطه العلم العراقي المعتمد في عهد جدها والعهود العراقية السابقة.

وفي إحدى الصور ظهرت رغد ابنة صدام، تقلد ابنتها شريطًا عريضًا دون أن تظهر الميدالية، في لقطة أشبه بوقفة والدها أمام من كان يضع لهم "أنواط الشهادة" في حينها، وبدا نصف وجه ساجدة أرملة صدام، خلف حفيدتها العروس.

شعار صدام

كما نشرت العروس بنان صوراً لبوفيه الحلويات الخاص بحنتها، مزين بكؤوس حملت شعار صدام الجمهوري، مزركشة بالدانتيل الأبيض، وعلى حدة تقف أمها رغد قبالتها، التي بدت في لقطات أخرى كأنها أصغر سنًا بفضل عمليات التجميل التي خضعت لها خلال إقامتها في الأردن.

وحسب تقرير لـ (روسيا اليوم) فقد كشفت حفيدة صدام، عبر موقعها على الإنستاغرام، عن بطاقة عرسها الكبيرة على هيئة الشعار الجمهوري المتجسّد بطائر نسر صلاح الدين المضموم الجناحين يتوسطه العلم العراقي المعتمد في عهد جدها والعهود السابقة.

وفي إحدى الصور ظهرت رغد ابنة صدام، تقلد ابنتها شريطاً عريضاً دون أن تظهر الميدالية، في لقطة أشبه بوقفة والدها أمام من كان يضع لهم "أنواط الشهادة" في حينها

2014-11-21