دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ستيني يغتصب اطفال الشوارع جماعيا مقابل توفير المأكل والمسكن في طنطا

مسجل خطر عمره 60 عاما اعترف أنه اغتصب 10 أطفال وقد يكون هناك من يخفيهم من ضحايا "كان يعطف عليهم ويقوم برعايتهم".

وقرر عمرو خليفة مدير نيابة مركز طنطا في مصر حبس التوربيني الجديد 15 يوما وإيداع الضحايا وعددهم 10 أطفال دار الرعاية الاجتماعية بعد أن رفض ذويهم الحضور لمركز الشرطة لاستلامهم.

كانت نيابة مركز طنطا بدأت تحقيقاتها الموسعة في قضية التوربيني الجديد لاستغلال ومعاشرة الأطفال الهاربين من ذويهم وأسرهم من القاهرة والبحيرة والغربية.

وكان المتهم 58 عاما والمقيم بقرية ” الدلجمون” التابعة لمركز كفر الزيات والمسجل خطر وسبق ضبطه في 4 قضايا سلاح ومخدرات وهروب من المراقبة يستدرج أطفال الشوارع لشقته المستأجرة بقرية “شبرا النملة” التابعة لمركز طنطا ويقوم بإستغلالهم في التسول والتعدي الجنسي عليهم جميعا على طريقة التوربيني الذي حكم عليه بالإعدام، مقابل توفير المأكل والمسكن.

وكان ألقى المقدم سامي الرويني رئيس مباحث المركز القبض على المتهم وبرفقته الأطفال الضحايا. وتبين أن المتهم كان يقيم علاقات جنسية مع الأطفال بشكل جماعي وأمام بعضهم البعض. وكان يقوم بتشغيل أفلام إباحية لهم عن طريق أسطوانات داخل أجهزة الكمبيوتر.

وخلال تفتيش الشقة السكنية تمكنت المباحث من ضبط 3 أجهزة كمبيوتر وأسطوانات خاصة بالأفلام الإباحية وبمواجهة المتهم في التحقيقات الأولية أكد أنه كان يعطف على الأطفال ويقوم برعايتهم بدون مقابل خوفا عليهم من الشوارع.

2015-01-17