دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
أسباب لعدم القلق من الشريك عند رؤيتك بدون مكياج

ندرك حتماً أنّك تسعين جاهدة لتبقي الأجمل في عينيه، فتتابعين الصيحات، وتشترين أثمن الأدوات وأكثرها فعاليّة، وتجدّدين في إطلالتك، وللمكياج حصّة الأسد،


 

دائماً في هذه الرحلة، فتحبين دائماً أن يراك متألقّة به، ولكن لأسباب كثيرة وفي أوقات متعدّدة، قد يراك شريكك من دونه، هنا ليس عليك القلق للأسباب التالية!

- الحب:
مشاعر الحب ليست مرتبطة بشكل الخارجي أو بطبقة من البودرة وكريم الأساس، أو لمسة من أحمر الشفاه وظلال العيون، هو يحبّك لشخصك من الداخل، وقلّما يهمّه أن تظهري مثل الفنانات، حتّى لو كان يعشق إطلالتك الأنيقة على الدوام.

- المظهر الطبيعي:
غالبيّة الرجال يفضّلون الإطلالة الطبيعيّة البعيدة عن كل تكلّف، حتّى أنّ البعض منهم يجدون فيه زيفاً وإدعاءً، فهو قد يحب رؤيتك بالبلاش الناعم الزهري الخفيف على الوجنتين من دون أن تقتربي من أيّ مستحضرات مكياج أخرى.

- عدم الدقة:
الرجل بطبيعته ليس إنساناً دقيقاً في المكياج، ونادراً ما يدرك أساساً الإختلاف بين مكياج وآخر، أو حيلة وأخرى، لذا لا تظني أنّه كثير التدقيق في العيوب، أو في عدم إستعمالك لبعض المستحضرات، التي قد تكون مهمّة جداً بالنسبة إليك، وقليلة الأهميّة بالنسبة إليه.

- الراحة:
شعورك بالراحة من دون مكياج سينعكس إيجاباً على نفسيّتك، وبالتالي على علاقتك بالشريك، فهو يود دائماً أن يجعلك مرتاحة، وهذا الجو الإيجابي من كل مكان، يؤدي إلى علاقة صحيّة ومميّزة بينكما، ولا تحكمها أي قيود أو شروط.

2015-01-28