دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
في أمريكا.. خادمات عاريات واللمس ممنوع !

أًصبح بإمكان الأمريكيين الراغبين بالحصول على خدمة متميزة في مجال تنظيف البيوت تحقيق رغباتهم، وذلك باستدعاء حسناوات يؤدن هذه المهمة وهن عاريات تماما، شريطة عدم لمسهن بتاتا.

وتشرف على هذه الخدمة شركة أدخلت هذا النوع من الخدمات إلى ولاية إنديانا، أملا بتحقيق رغبات زبائنها، وربما الحصول على زبائن جدد.

في هذا الإطار كشف مالك الشركة لإحدى المحطات التلفزيونية المحلية أن "الإقبال شديد ومكثف على هذه الخدمة"، منوها إلى أن نشاط الشركة يومي "تقريبا"، وبات لديها زبائن دائمون.

وأضاف الرجل، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن المهمات التي تقوم بها الفتيات المتعريات تشمل غسل الصحون وكنس الأرضيات وتنظيف الغبار، وذلك مقابل 60 دولارا في الساعة الواحدة، على ألا تقل ساعات العمل عن اثنتين، علما أن كل خادمة تتجه للعمل برفقة حارس يحول دون أن يلمسها أي من الزبائن.

وعلى الرغم من أن الشبكة العنكبوتية تعج ومنذ سنوات بالإعلانات المقدمة من حسناوات يعرضن خدماتهن كعاملات تنظيف منزلي، بملابس قصيرة أو شفافة أو ضيقة، أو ربما بملابس تجمع بين هذه الصفات الـ 3 في آن واحد.

أما عرض خدمة تنظيف المنازل بمظهر عارٍ تماما فهو لا يزال في بدايته، ولكنه آخذ في الانتشار، ويبدو أنه بات يتمتع بشعبية واسعة في أمريكا. 

- See more at: http://hr.ps/ar/news/69474.html#sthash.TzuoGraE.dpuf

2015-02-11