دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
زوجان هنديان يهبان كامل ثروتهما.. لقرد

الكثير من العائلات يعتبرون بعض الحيوانات التي يربونها جزءًا من عائلتهم، والأمر الذي يثبت ذلك ما فعله زوجان هنديان ثريان، حيث إنهما قررا منح قردهما الأليف كامل ثروتهما، مؤكدين أنهما يدينان له بنجاحهما، وأنهما يريدان التأكد من أنّ الحيوان سيلقى العناية إذا أصبح "يتيمًا".

ويعدّ الزوجان "سريفاستافا وشابيستا" قردهما "شومون" نجلهما وذلك لأنهما لم يرزقان بأطفال، وقد شكلا مؤسسة للاهتمام به بعد وفاتهما، ليضمنا له حياة الرفاهية التي يتمتع بها معهما، حيث إنه يملك غرفةً خاصةً به في المنزل مجهزةً بمكيف هوائي، يتشاركها مع زوجته القردة "بيتي" التي تبناها الزوجان أيضًا، ويعشق القردان الأطباق الصينية ويحتسيان الشاي وعصير المانغا، بحسب ما أكدته الزوجة شابيستا التي تنظم سنويًّا حفلة بمناسبة "عيد زواج" القردين تدعو إليها مئات الأصدقاء.

وتقول شابيستا (45 عامًا): "قد يعتبرنا الناس أننا مجنونان وقد يسخران منا، لكننا نعرف أهمية شومون بالنسبة لنا، ونعتبره بمثابة الابن لنا، وأريد أن أضمن بأنّ حياته لن تتأثر إن متنا، وأنه سيستمر بالعيش في ظل الظروف نفسها".

ويقول الزوجان اللذان طردا من عائلتيهما لأنهما تزوجا خلافًا لإرادة الأهل إنهما كانا فقيرين عندما تبنيا القرد في العام 2004، وقد جمعا ثروةً منذ ذلك الحين، وهما يملكان المنزل الذي يقيمان فيه في ولاية أوتار براديش الشمالية، فضلًا عن أراضٍ ومدخرات كبيرة.

2015-03-01