دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
محامية «عز» تكشف رسائل زينة: «الحمل بدأ يظهر على جسمي».. وكيف رد عليها

«يا عز لازم تثبت زواجنا أمي لو عرفت إني حامل هتروح فيها»، تلك هي كلمات حملتها رسالة هاتفية من الفنانة زينة للفنان أحمد عز تثبت براءة الأخير من قضية إثبات النسب التي أقامتها ضده زينة، حسب كلام محامية «عز»، سارة درويش، لموقع قناة «العربية».

وكشفت المحامية عن محتوى بعض الرسائل، حسب ادعائها، التي أرسلت من زينة لـ«عز» والعكس، وأتى في تلك الرسائل تلك التي قالت فيها «زينة»: «يا عز لازم تثبت زواجنا أمي لو عرفت إني حامل هتروح فيها»، ورد عليها الفنان قائلًا: «وأنا مالي بالقصة دي كلها».

فيما قالت زينة في رسالة آخرى، حسب كلام محامية خصمها: «رد عليّ هتعمل إيه في قضيتنا لازم تعلن زواجنا لأن الحمل بدأ يظهر على جسمي»، ورد «عز»: «أوعي تكوني بتعملي كده عشان أرجع أكلمك تاني».

وأرسلت زينة رسالة آخرى كما قالت محامية «عز» جاء فيها: «بلاش فضائح أنا قاربت على الولادة يا ريت تخلص وتشهر زواجنا»، ورد عليها بطل فيلم «365 يوم سعادة» قائلًا: «أنا مالي ومال حملك وولادتك».

واعتبرت المحامية أن محتوى الرسائل يثبت براءة موكلها، الذي برأته النيابة ورفضت الدعوى لعدم ثبوت واقعة الزواج.

وقالت «درويش»: «لو كانت زينة كما تدعي أنها واثقة من زواج عز بها وأن هناك شهوداً على ذلك من بينهم شقيقتها وصديقتها، فلماذا كما تقول في الرسائل التي قدمتها للمحكمة أنها تخشي الفضائح، وأن والدتها يمكن أن تنهار لو علمت بذلك؟ وهل المتزوجة زواجاً صحيحاً حتى لو كان عرفياً وعليه شهود تستجدي زوجها للاعتراف بزواجها كما تفعل زينة؟».

2015-03-13