دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك القدس يطلق خدماته المصرفية عبر الإنترنت بحلتها الجديدة

رام الله-الوسط اليوم

أطلق بنك القدس خدماته المصرفية عبر الإنترنت بحلتها الجديدة، والتي تمنح العملاء إمكانية تنفيذ معظم عملياتهم المصرفية عبر الانترنت بصورة ميسرة وسريعة دون الحاجة لزيارة الفرع.
ويأتي ذلك في إطار جهود البنك المستمرة لتوفير وتطوير خدمات إضافية متميزة وجديدة، بالإضافة إلى أنها خدمات إلكترونية مجانية بالكامل. ومن شأن هذه الخدمة أن توفر للعملاء الحاليين والجدد مجموعة كبيرة من التسهيلات المصرفية المتاحة عبر الانترنت، مثل الحصول على كشف حساب مفصل وفوري.  كذلك تحويل مبالغ بين الحسابات المصرفية المختلفة، وطلب دفاتر شيكات وغيرها من الخدمات المصرفية المتنوعة.
من ناحيته أكد مدير عام بنك القدس سميح صبيح أن البنك يسعى دائما لتسهيل إنجاز كافة المعاملات المصرفية والمتعددة للعملاء، ولذلك قام بإطلاق هذه الخدمة لمواكبة التقدم المتواصل في تطوير برامج الخدمات المصرفية لكافة العملاء، والتي تختصر عليهم الكثير من الوقت والجهد دون أن تقيد الوقت.
وأضاف " إن هدفنا من إتاحة خدمة الإنترنت البنكي الجديدة هو توفير خدمات أكثر من عادية للعملاء، مع استخدام جملة إجراءات أمنية متكاملة بإمكانها الحفاظ على السرية التامة والحماية اللازمة لها ".
الجدير بالذكر أن بنك القدس وفي ظل التطور في مجال العمل المصرفي على المستوى العالمي يعمل بشكل مستمر على تحديث الأنظمة المعمول بها وتطويرها وإضافة أنظمة جديدة من شأنها رفع كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء والتي يسعى البنك دوماً إلى التميز بها.

2015-03-17