دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مؤسسة فاتن تكرم رئيس الجامعة العربية الأمريكية كشخصية متميزة

قامت مؤسسة فاتن للتنمية والإقراض بتكريم رئيس الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس بصفته شخصية متميزة، لدوره في العمل الإنتاجي والتميز والإبداع وخدمة المجتمع المحلي.
جاء ذلك، خلال زيارة للجامعة قام بها وفد من مؤسسة فاتن ضم كلا من، ضياء الأحمد مدير المؤسسة في جنين، وضابطتي الإقراض هناء سباعنه ومجد ابو حسن، وكان في استقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس، ومدير العلاقات العامة فتحي اعمور.
وأشاد مدير مؤسسة فاتن في جنين ضياء الأحمد بالتطور التي وصلت إليه الجامعة، وبالدور التي تقوم به من الناحية الأكاديمية والنشاطات اللامنهجية، وبدعمها المستمر للمجتمع المحلي.
وأوضح، أن الجامعة أصبحت منارة علمية، وبوابة شمال فلسطين، ونموذجا يحتذى بها، كما أن طلبتها يتميزون أينما تواجدوا في سوق العمل، حيث أن المؤسسة تحتضن عددا منهم وكان لهم بصمة خلال العمل، ولهذا أرادت المؤسسة تكريم الأستاذ الدكتور أبو مويس كشخصية متميزة، تتوافق مع رؤية المؤسسة في العمل الإنتاجي والتميز والإبداع وخدمة المجتمع المحلي.
بدوره، شكر الأستاذ الدكتور أبو مويس مؤسسة فاتن على اللفتة الجميلة، مشيدا بالدور التي تقوم بها المؤسسة فلها بصمات واضحة في الشارع الفلسطيني، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي هو أن تكون الجامعة نموذجية في كل النواحي، بالإضافة إلى بناء الإنسان الذي هو رأس مال فلسطين.
وقدم شرحا كاملا عن الجامعة واستراتيجيتها وأهدافها وتطلعاتها، وتطرق الى المنح التي تقدمها الجامعة الى الطلبة رغم أنها مؤسسة خاصة تعتمد على ذاتها، مؤكدا على ضرورة التعاون بين الجامعة والمؤسسة من أجل تمويل الطلبة الخريجين لإنشاء مشاريعهم الخاصة ودعمهم بقوة خلال تواجدهم في سوق العمل.

2015-03-22