دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك القدس يدعم بلدية سلفيت

قدم بنك القدس دعماً مادياً لبلدية سلفيت التابعة لوزارة الحكم المحلي التابعة لبلدية سلفيت، والذي تمثل في شراء أدوات مكتبية وآلة عد نقود، وذلك بحضور رئيس بلدية سلفيت شاهر اشتيه ومدير العلاقات العامة في البلدية فتحي علقم ومدير فرع البنك في سلفيت بسمان الخطيب، بالإضافة  إلى عدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة.

يأتي هذا في إطار دعم البنك لكافة القطاعات في المجتمع المحلي، واستكمالاً لمسيرة البنك في تنمية المجتمع عبر برنامج مسؤوليته المجتمعية ونشاطاته التنموية المتنوعة.

وفي كلمته أكد مدير الفرع بسمان الخطيب، إلى أن هذه الدعم الذي يقدمه البنك اليوم لبلدية سلفيت يأتي استكمالاً وتلبيةً للدور الملقى على عاتق البنك في دعم قطاعات المجتمع الفلسطيني المختلفة ومؤسسات المجتمع المحلي وعلى رأسها البلديات والمجالس المحلية.

 وأكد على دور البنك في تنمية قطاعات المجتمع المختلفة من خلال برنامج المسؤولية المجتمعية، مما يساعد المؤسسات على القيام بعملها وبالتالي تعزيز فرص التنمية في المجتمع مؤكداً أن بنك القدس هو بنك الوطن والمواطن.

 من ناحيته عبر رئيس بلدية سلفيت شاهر اشتيه عن شكره وامتنانه لبنك القدس لدعمه المتواصل، وتعاونه مع البلدية  وعلى تبرعه بالأدوات المكتبية وماكنة عد النقود التي ستسهل على الموظفين عملية عد النقود واكتشاف العملة المزورة، وثمن دور البنك في مساعدة المؤسسات من خلال المسؤولية الاجتماعية للبنك مما يساعد في رفع كفاءة هذه المؤسسات ويساهم في تطوريها وتحقيق أهدفها.

جدير بالذكر أن بنك القدس يدرك تماماً مدى أهمية المسؤولية المجتمعية في تحقيق تنمية وتقدم للمجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية في ترسيخ الدور التنموي بما يحقق أكبر فائدة لمختلف القطاعات، ولإنجاز الأنشطة الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية، ليصل بذلك إلى كافة أفراد المجتمع وتلبية احتياجاتهم.

 

 

2015-04-20