الخميس 13/10/1444 هـ الموافق 04/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالاسماء:محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (49) أسيراً

رام الله-الوسط اليوم: أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (49) أسيراً بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتاً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأشار النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: جمال حمارشة، محمد عباهرة، أحمد دراغمة، عبد الله قبها، صهيب مرعي، محمد شبارو، جهاد أقرع، محمد أحمد، نشأت عناتي، خليل عبودي، محمد نوفل، محمد جواد، ثائر رياش، وسيم حاج، ابراهيم سلمي، عامر ظاهر، عامر حسين.

أما محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: سياف مساد، سالم أبو شقرة، رامي خليل، نايف حمادنة، عنان فتوح، فالح دبابسة، باسم أبو جندي، كرم بني فضل، عماد صوالحة، أحمد صوالحة، علاء خليل.

ومدد الاحتلال اعتقال كل من الأسرى: مالك عليان، قسام قفيشة، أمير دعاس، عبد اللطيف كنعان، صائب أحمد، يزن شوشة، أمير زعول، أشرف فاخوري، شرف فاخوري، يزن طه، في محكمة الاحتلال في "عوفر".

فيما مُدد لكل من الأسرى: اسلام داود، موسى نزال، أمير داود، راغب شلبي، ابراهيم شلبي، محمد ياسين، في محكمة الاحتلال في "الجلمة"، وللأسرى: براء دوفش، نعمان حماد، أحمد سرور، في محكمة الاحتلال في "المسكوبية"، كما ومدد الاحتلال اعتقال الأسيرين: أمامة مسالمة، خميس ابراهيم، في محكمة الاحتلال في "عسقلان".

2015-04-28