دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
السيدة العجوز تستعيد شبابها في ليلة سقوط ريال مدريد

وضع فريق يوفنتوس الايطالي قدما في الدور النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا على ملعب برلين بعدما حقق فوزا صعبا على ريال مدريد الاسباني بنتيجة 2-1 على ملعب يوفنتوس ارينا في ذهاب الدور نصف النهائي للتشامبينوزليغ الثلاثاء.

وتمكن السيدة العجوز من افتتاح التسجيل بعدما تلقى المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز تمريرة بينية جميلة اطلق من خلالها كرة زاحفة على يمين الحارس ايكر كاسياس الذي تمكن من التصدي لها ووضعها امام المهاجم الاسباني الفارو موراتا الذي لم يتردد بوضع الكرة معلنا عن افتتاح اول اهداف اللقاء عند الدقيقة 8.

وحاول اليوفي تعزيز النتيجة لكن الضغط الذي فرضه هجوم ريال مدريد اجبرهم على العودة للمواقع الخلفية، واطلق جيمس رودريغيز كرة عرضية على طبق من ذهب للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو امام المرمى الخالي ويعدل النتيجة عبر رأسية متقنة عند الدقيقة 27 ليتصدر بهذا الهدف قائمة هدافي التشامبيونزليغ بعد ان تساوى بعدد الاهداف مع مهاجم شاختار دونتسك الاوكراني لويز ادريانو برصيد 9 اهداف، فضلا عن قيامه بفض الشراكة مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي يقبع بالمركز الثالث برصيد 8 اهداف.

وحاول النادي الملكي زيادة النتيجة قبل نهاية الشوط الاول لكن العارضة كانت صاحبة الكلمة العليا لتسديدة المهاجم الكولومبي رودريغيز ليقوم مارسيلو باكمالها عبر مقصية جميلة علت العارضة بقليل لينتهى على اثرها الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين ريال مدريد ويوفنتوس.

ومع انطلاقة الحصة الثانية للمباراة حاول اصحاب الارض تعزيز النتيجة بهدف ثاني وازدادت المحاولات على مرمى كاسياس حتى تمكن كارلوس تيفيز من انتزاع ركلة جزاء مستحقة بعدا مخالفة موجودة على المدافع الاسباني داني كارفاخال سددها بنجاح عند الدقيقة 57.

2015-05-05