دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
أنابيلا هلال تغادر أراب ايدول بسبب نانسي عجرم

كثر الحديث في الفترة الاخيرة عن ان محطة mbc قررت الاستغناء عن ملكة الجمال السابقة الاعلامية أنابيلا هلال ، وهي بالتالي لن تكون مقدمة برنامج "اراب ايدول" في دورته الرابعة بعد ان قدمته لثلاثة مواسم متتالية .

وقد قيل ايضاً ان انابيلا تبلغت القرار الرسمي نهائيا وان المحطة بصدد ايجاد بديل عنها وقد تكون الممثلة ومقدمة البرامج إيمي صياح صاحبة الاسهم المرتفعة لتتولى تقديم البرنامج بحسب ما قيل ايضاً.
وذكر البعض ان سبب الاستغناء عن انابيلا هو الانتقادات السلبية التي طالتها وركزت على طلتها وجمالها ،فقيل انها اصبحت اقل جمالاً من السابق وانها لم تتوفق في اختيار الازياء المناسبة لإطلالاتها في البرنامج

 

 فكل هذه التكهنات هي افتراءات بحق الجميلة انابيلا، فاذا  كانت احلام قد اعترفت بلسانها بأن بعض التجميل الذي اجرته عند الدكتور نادر صعب زادها جمالاً وبريقاً فكيف بالحري بأنابيلا الجميلة اصلاً والحائزة لقب وصيفة ملكة جمال لبنان 2005 والتي فازت بالمرتبة السابعة بإنتخاب ملكة جمال العالم ،والتي هي زوجة اشهر طبيب تجميل في العالم العربي،اذا تهمة فقدانها جمالها باطلة.
واذا اردنا ان نتكلم عن اطلالاتها فهي ومن خلال البرنامج اصبحت ايقونة للموضة والكثيرات تشبهن باطلالاتها وبالازياء التي اعتمدتها في البرنامج . 

ومن يلاحظ اداءها تحديداً في الموسم الثالث والاخير يلاحظ مدى تطورها في مجال التقديم ، وهذا ما كنا قد نوهنا به في موقعنا مع انطلاقة الموسم الاخير، فلاحظنا مدى تحسن ادائها ومخارج الحروف

  عندها وسرعة بديهتها واستدراكها للكثير من الامور الطارئة التي كانت تحدث معها على الهواء  مباشرة،كما يحدث في العديد من البرامج المباشرة عادةً ، فاذا كل ما قيل في موضوع انفصالها عن اراب ايدول وشاشة mbc حجج لا اساس لها من الصحة.

 

وفي معلومات خاصة حصل عليها موقعنا فإن انابيلا هلال بالفعل تلقت رسالة من السيدة سمر عكروكتخبرها فيها عن استمرارية التعامل معها في الموسم الرابع وعن ضرورة توقيع العقد لموسم جديد من البرنامج . 

وبالعودة الى الموضوع الرئيسي من مقالنا هذا ومن ترك من ومن تخلى عن من ، القصة تعود الى ختام الموسم الثالث من اراب ايدول حيث لاحظنا أن الانزعاج بادٍ على وجه مقدمته الرئيسية انابيلا هلال، وما لا يعرفه المشاهدون وكثيرون من الوسط الفني والاعلامي فان انابيلا هلال ، وبحسب معلومات خاصة حصلنا عليها ، هي من قررت الانسحاب من البرنامج وليس العكس والسبب الفنانة نانسي عجرم ، أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج ، وذلك عندما دخل مدير اعمال عجرم السيد جيجي لمارا الى كواليس البرنامج وصاح بأعلى صوته "امّا نانسي امّا انابيلا في البرنامج"، عندها وحفاظاً على احترامها لنفسها ولكرامتها قررت انابيلا الانسحاب من البرنامج ومن محطة mbc من دون الدخول في اي سجال ومن دون ان نسمع منها كلمة واحدة عن الموضوع لغاية الان ، فحاولنا مراراً قبل كتابة المقال ان نتصل بها الا ان خطها لم يكن متوفراً.
اذا هذه هي حقيقة انسحاب الاعلامية الجميلة انابيلا هلال من "اراب ايدول" ،وموقعنا مفتوح لتوضيح اي خبر عن اي شخص ورد اسمه في هذه المقالة.

 
 

2015-05-09