دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
"ابنة" هيفاء وهبي ليست ابنتها؟!

نشرت خبيرة التجميل اللبنانية عبير حوراني قبل يومين صورة لها جمعتها بفتاة تدعى بزينب، قائلةً إنّها ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي من زواجها الأول، وعلّقت تحتها عن مدى جمال الشابة والشبه بوالدتها. وانتشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة، خصوصاً أنّها الظهور الأول لابنة هيفاء التي تتكتّم عن التعليق على أيّ أمرٍ يتعلّق بابنتها.
 
وكشفت عبير حوراني أنه أثناء تواجدها في الكويت، حيث تعمل في صالون تجميل، زارتها زينب وعرّفت عن نفسها بأنّها إبنة هيفا. وتضيف حوراني "طلبت زينب إجراء بعض التعديلات على شكل حاجبيها وفمها، ولكن نصحتها بعدم تغيير ملامحها لأنها طبيعية وجميلة". 
وفور انتشار الصورة، بدأت المقارنة بين هيفا وزينب والشبه بينهما، وأجمع بعضهم على أن هيفا فقدت كل ملامحها الطبيعيّة، لذلك لا يمكن التوصّل إلى شبه بينهما.
 
إلا أنّ المفاجأة كانت تأكيد بعض معارف ابنة هيفاء وهبي "الحقيقيّة" أنّ "الفتاة في الصورة حتماً ليست زينب إبنة هيفا وهبي بل هي مجرّد مدّعية إختلقت القصّة وصدّقتها صاحبة الصالون وانتشرت الكذبة على وسائل التواصل الإجتماعي كالكثير من القصص المغلوطة الأخرى التي تنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي بسببب محاكاتها لخيالات الجماهير".

2015-05-13