دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
آرسنال يسرق التعادل من مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة

انتهت مباراة القمة الإنجليزية بين نادي مانشستر يونايتد وضيفه آرسنال بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر الإنجليزية.

انطلقت مباراة القمة الإنجليزية وسط أجواء رائعة في ملعب أولد ترافورد وكانت الفرص الأخطر من أصحاب الأرض في الربع ساعة الأولى من المباراة بينما كانت مرتدات الجانرز خطيرة خاصة من قبل التشيلسي ألكسيس سانشيز.

وفي ظل إختفاء تام لنجوم النادي اللندني في شوط المباراة الأول نجح اللاعب الشاب أندير هيريرا لاعب الريد ديفلز في أن يسجل الهدف الأول لمان يونايتد في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفي شوط المباراة الثاني كانت بعض المحاولات من لاعبي الجانرز ولكن دون فائدة بسبب تألق دفاع مانشستر يونايتد كما تألق أيضًا الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

الذي خرج بديلًا في الدقيقة 70 من عمر المباراة ودخل بدلًا منه الحارس الإسباني المخضرم فيكتور فالديز الذي شارك اليوم في مباراته الأولى مع النادي الإنجليزي.

وفي الدقيقة 82 من عمر المباراة نجح اللاعب البديل والكوت أن يسجل هدف التعادل لكتيبة المدفعجية بعد أن ارتطمت الكرة بالمدافع بلاكيت وسكنت مرمى الحارس فالديز في أولى مبارياته مع الفريق.

وبعد ذلك اطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

2015-05-17