دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عمل سمسارا لفتيات الليل.. فضيحة جنسية لنائب رئيس الكنيست الإسرائيلي

القدس المحتلة-الوسط اليوم: تناولت الصحافة العبرية الصادرة صباح اليوم التقرير الذي بثته "القناة الثانية" في التلفزيون الاسرائيلي حول نائب رئيس الكنيست اورن حزّان، والذي كشفت فيه انه كان يعمل اثناء تواجده في بلغاريا على توفير فتيات الليل والمخدرات لزبائن الكازينو الذي عمل فيه في مدينة بورغاس في بلغاريا.

وكشف التقرير عن شهادات مثيرة حول نائب رئيس الكنيست والذي يحتل ايضا عضوية 5 لجان هامة في الكنيست وفي مقدمتها لجنة الخارجية والامن.

ونقلت "القناة الثانية" عن سائق الكازينو قوله "ان حزّان كان يطلب منه البحث عن فتيات جميلات وبمواصفات معينة من اجل إرضاء رواد الكازينو".

وفي شهادة لامرأة تدعى سونيا كانت تدير ناديا للتعري قالت "ان حزّان كان الـ Boss، وكان يرسل السائق عندي ليتحدث معي ونتفق على السعر، وبعدها كان يصطحب الفتيات التي يرغب بهن الى حزّان ليسلمهن لزبائن الكازينو".

واشار التقرير كذلك الى انه وفقا لتقرير وزارة الخارجية الاميركية فان حزّان ايضا قام بتزويد زبائن الكازينو بنوع من المخدرات شديدة الفعالية ويعتبر من السموم الخطيرة.

ومن جانبه نفى حزّان هذه الاتهامات مهددا بأنه سيرفع دعوى ضد القناة الثانية، وذلك وسط مطالبات من اعضاء الكنيست بإزاحته عن منصب نائب رئيس الكنيست وعن عضوية اللجان الاخرى.

2015-06-09