دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
باراغواي تقلب الطاولة وتقتنص نقطة ثمينة من أنياب ميسي ورفاقه

ل المنتخب الأرجنتيني في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين امام منتخب باراغواي ليتعادل معه 2 - 2 في مباراة مثيرة جمعتهما ببطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) يوم السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة.

وأحرز سيرخيو أغويرو وليونيل ميسي هدفي منتخب الأرجنتين في الدقيقتين 29 و.36

وأحرز هدفي منتخب باراجواي نيلسون فالديز ولوكاس باريوس في الدقيقتين 60 و.90

فاجأ منتخب باراغواي الجميع ونجح في قلب الطاولة على المنتخب الارجنتيني وأدرك تعادلًا مستحقًا في الثواني الأخيرة بعد أن تأخر بهدفين في الشوط الأول .

مباراة رائعة ومتكافئة جمعت الفريقين وكان التفوق للأرجنتين في الشوط الاول وتسيد ميسي ورفاقه مجريات اللعب وكانت لهم الكلمة العليا، مجهود كبير بذله الثلاثي الأمامي ميسي وأغويرو ودي ماريا من أجل الوصول إلى مرمى سيلفا حتى تمكن أغويرو أخيرًا من إنجاز المطلوب في الدقيقة 29 .

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح دي ماريا تصدى لها ميسي محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 36 .

ولكن في الشوط الثاني ظهر المنتخب الباراغواني بطريقة مغايرة تمامًا وبادل راقصي التانغو الهجمات حتى تمكن هايدو فالديز من تسجيل أجمل أهداف البطولة من تسديدة هائلة مزقت شباك روميرو في الدقيقة 60 .

وحاول منتخب باراغواي ادراك التعادل طوال النصف ساعة الأخيرة في مقابل تراجع أرجنتيني غير مبرر وسوء تعامل واضح من جانب تاتا مارتينو المدير الفني للأرجنتين مع مجريات المباراة، حتى نجح البديل لوكاس باريوس في تسجيل هدف التعادل المستحق في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة .

بهذه النتيجة يتصدر منتخب أوروغواي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ويتساوى الارجنتين وباراغواي في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة، بينما تتذيل جامايكا المجموعة بدون نقاط .

2015-06-14