دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
كيف سيلعب ريال مدريد في عهدة بينيتيز؟

أكد المدرب الجديد لنادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم رافايل بينيتيز اليوم الإثنين أن النادي الملكي سيلعب باسلوب هجومي بإشرافه مشيراً إلى أنه يسعى إلى التعاقد مع لاعبين جدد قبل بدء الموسم الجديد.

وقال بينيتيز في حديث نشر على الموقع الرسمي لريال مدريد: "لدينا لاعبون مهاجمون وبالتالي فإن فكرتنا في اللعب ستكون هجومية".

وأضاف "أسلوب لعبنا سيتركز على كرة قدم هجومية، وعلى الاستحواذ للكرة كلما سنحت الفرصة، والهجوم بتمرير الكرة بسرعة، مع عدم الاخلال في التوازن بين الهجوم والدفاع".

ووقع بينيتيز (55 عاماً) عقداً لمدة 3 أعوام مطلع الشهر الحالي للإشراف على الفريق الذي بدأ معه مشواره التدريبي في الفئات العمرية والفريق الرديف مطلع التسعينيات.

وبات بإمكان المدرب السابق لليفربول الإنكليزي التعويل على لاعبين برازيليين الموسم المقبل هما مدافع بورتو البرتغالي دانيلو ولاعب الوسط المدافع كاسيميرو الذي كان معاراً لبورتو الموسم الماضي قبل أن يقرر النادي الملكي استعادته مستفيداً من بند في العقد بين الفريقين يخوله ذلك.

وفي معرض رده على سؤال حول إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد، قال بينيتيز "بالطبع".

وتابع "دانيلو وكاسيميرو على سبيل المثال، سيكونان لاعبين مهمين جداً والنادي يعمل يومياً في محاولة لتحسين أداء هذا الفريق بصفقة جديدة بإمكانها مساعدتنا على مواجهة التحديات التي تنتظرنا".

وأردف قائلاً: "لكن دعوني أقول أن رفع مستوى وأداء الفريق الحالي صعب للغاية. هذا الفريق فاز بكل شيء وأثبت المستوى الرائع الذي يقدمه. يتعين على الجماهير التأكد من أن هذا الفريق سيكون على قدر المسؤولية ومستوى التنافس الذي يطلبه النادي".

2015-06-22