الأربعاء 12/10/1444 هـ الموافق 03/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مي سليم تعترف بالزواج من حمادة هلال وترفض إرتداء الحجاب

كشفت الفنانة الأردنية مي سليم, عن المشكلات التي واجهتها خلال الفترة الأخيرة، لاسيما شائعات زواجها من الفنان المصري حمادة هلال وارتدائها الحجاب.

وأكدت مي أنَّها تفاجأت مما تداولته مواقع كثيرة عبر الانترنت، قائلة: "استغربت جدًا، مما قرأت ونشر على المواقع المختلفة بأنني قررت ارتداء الحجاب، وأيضًا تزوجت من حمادة هلال، وكلا الخبرين شائعات لا علاقة لهما بالحقيقة".

وأضافت: "أنا ارتديت الحجاب بناءًا على الشخصيات التي أقدمها في مسلسلي المطلقات، ولي العهد، فطبيعة الشخصية فرضت هذا الأمر، ونعم تزوجت من حمادة هلال لكن ضمن أحداث مسلسل ولي العهد".

وأوضحت عن مشاركتها في مسلسل المطلقات، قائلة "أعتبر هذه التجربة من المسلسلات القريبة جدًا إلى قلبي ويكمن السبب بأنه يناقش قضايا المرأة ويهتم أكثر بالمرأة المطلقة والمعاناة التي تعيشها في المجتمع الشرقي ونظرته لها"، مضيفةً "أنا أريد أن يتغير هذا الأمر ويصبح هناك احترام للمرأة المطلقة في المجتمع بأن من حقها أن تعيش مثلها مثل غيرها".

وتابعت مي: "نجحت في إقناع مخرج العمل محمد الرشيدي بارتداء الحجاب في الشخصية التي أقدمها، كي يزيد هذا الأمر من مصداقية الدور، والحمد لله المخرج اقتنع بوجهة نظري، ولا أنكر أن حماسي لهذا العمل زاد بعد ذلك لأنني شعرت بتقديم الشخصية بالشكل الصحيح الذي يناسبها".

وأوضحت عن أعمالها في الشهر الكريم: "لم يكن باستطاعتي أن أعتذر عن أي دور من المسلسلات الثلاثة التي أشارك فيها هذا العام، خصوصًا إذا كنت سأظهر ضيفة شرف في مسلسل قسمتي ونصيبك مع هاني سلامة لمدة ثلاث حلقات منفصلة وكل واحد فيها ليست له علاقة بالأخرى",

واستدركت: "أما في مسلسل ولي العهد ظهرت بشكل مميز وجديد عليَّ وهو شخصية شريرة جدًا ليس لديها أي مشاعر، وفي مسلسل حواري بوخارست أقدم شخصية مختلفة تمامًا عما كنت أتمنى أن أقدمها سابقًا، ولذلك لن أعاني من الإجهاد في هذه التجارب مما عانيته العام الماضي".

وأشارت في حديثها عن ملامح دورها في "حواري بوخارست"، أن "الشخصية بعيدة عني في الطباع والأسلوب وكل شيء، وهي شخصية صعبة جدًا تغلبت عليها من خلال المذاكرة بشكل مستمر مع المخرج محمد بكير، الذي أستمع بشكل مستمرة لتوجيهاته، فهي شخصية فتاة شعبية ابنة بلد تقف بجانب حبيبها أمير كرارة ومن أجله فهي مستعدةٌ لفتح سلاح أبيض وفعل أي شيء".

ورأت عن كونها مطربة وتقييمها لدورها في التعاون مع المطرب حمادة هلال في مسلسل "ولي العهد"، أنَّ "حمادة هلال من أطيب الشخصيات التي تقابلت معها في حياتي"، واصفةً إياه بـ"ابن بلد وعسل"، مضيفةً أنها "سعيدة بمشاركته في هذه التجربة ومعه فريق عمل متميز في مقدمتهم المخرج محمد النقلي".

2015-06-25