دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فيورنتينا يقدم عرضا ضخما لضم محمد صلاح بشكل نهائي

كشفت العديد من وسائل الاعلام الإيطالية عن تفاصيل عرض نادي فيورنتينا الإيطالي لشراء المهاجم المصري محمد صلاح بشكل نهائي من نادي تشيلسي، بطل الدوري والكأس الإنجليزية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الايطالية الخميس إلى أن مسؤولي فيورنتينا اجتمعوا مع وكيل أعمال اللاعب مساء الأربعاء، ومنحوه فرصة أخيرة للرد على عرض الفيولا، بحد أقصى الساعة السابعة بالتوقيت الأوروبي.

وأضافت أن إدارة البنفسجي تسعى لتفعيل بند شراء اللاعب بعد انتهاء إعارته من البلوز مقابل 18 مليون يورو، وستعرض عليه راتباً سنوياً قيمته 3 مليون يورو، بعد تألقه وتسجيله 6 أهداف في 16 مباراة خاضها بالدوري الإيطالي خلال الشهور الستة الماضية.

وكشفت الصحيفة الوردية أن عرض فيورنتينا لمحمد صلاح سيمتد 4 أو 5 مواسم، وسيتضمن شرطاً جزائياً خيالياً قيمته 60 مليون يورو، لأي ناد يريد شراء صلاح من النادي الإيطالي.

ويحظى المهاجم المصري باهتمام أندية عديدة تسعى لضمه هذا الصيف مثل إيه سي ميلان وجاره إنتر ميلان ويوفنتوس، إضافة إلى توتنهام هوتسبيرز ووست هام يونايتد في إنجلترا وبعض الأندية الإسبانية.

وكان صلاح انضم إلى تشيلسي في كانون الثاني/ يناير 2014 قادماً من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه رحل عن البلوز بعدما فشل في إقناع جوزيه مورينيو بقدراته، ليستعيد بريقه بقميص فيورنتينا.

2015-07-02