دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
محمد صلاح يترك فيورنتينا ويعود إلى تشيلسي

الوسط اليوم-د.ب.أ - يوروسبورت عربية:
كشف وكيل أعمال الجناح المصري الدولي محمد صلاح اليوم الاثنين أن موكله لن يعود إلى فيورنتينا الإيطالي وسيشارك في فترة إعداد فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقضى صلاح النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى فيورنتينا وقدم مسيرة متميزة معه ، ولكن يبدو أنه يفضل الرحيل رغم المحاولات المستمرة من جانب الفريق الإيطالي لإقناعه بالبقاء في الموسم المقبل.

ويمتلك صلاح حق تقرير مصيره سواء بالبقاء مع فيورنتينا أو العودة إلى تشيلسي.

وقال رامي عباس وكيل أعمال اللاعب لشبكة سكاي سبورتس "صلاح سيشارك في معسكر اعداد تشيلسي".

وأضاف "النادي الإنجليزي أجرى اجتماعا يوم الخميس في لندن، وصلاح سيتواجد معهم".

وكان محمد صلاح تخلى عن صمته بشأن المشاكل التي دبت مؤخرا مع فريق فيورنتينا ، وغرد صلاح عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، قائلا: "احترم فيورنتينا لكني لا أريد التحدث حاليا، الشائعات في وسائل الإعلام ليست دائما صادقة".

ورفض صلاح الحديث عن التكهنات الواسعة المحيطة بمستقبله الكروي، لكنه كتب عبر تويتر أيضا: "شكرا على تقديري بمثل هذه الطريقة".

وبمجرد نهاية موسم الدوري الإيطالي لكرة القدم بدأت التكهنات تحيط بمستقبل صلاح، حيث تردد أنه يرفض تمديد إعارته من تشيلسي الإنجليزي إلى فيورنتينا، في ظل وجود اهتمام به من جانب يوفنتوس وإنتر ميلان، وإن كان إنتر هو الأكثر جدية.

وحذر فيورنتينا فريق أي فريق من التفاوض مع صلاح، ولكن إنتر ميلان يبدو وأنه عرض 20 مليون يورو على تشيلسي لضم الجناح المصري الدولي.

2015-07-06