دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك القدس يقدم رعايته الرئيسية لمهرجان البيرة الرابع

أعلن بنك القدس عن تقديم رعايته الرئيسية لمهرجان البيرة الرابع والذي سيقام ما بين 20-22 تموز الحالي بعد عيد الفطر على ستاد البيرة الدولي، والذي ينظم من قبل مؤسسة شباب البيرة بالشراكة مع بلدية البيرة ووزارة الثقافة، ويأتي هذا في إطار مسؤوليته المجتمعية، وانطلاقا من اهتمامه بتشجيع الثقافة والفنون في فلسطين.

وتمثل الدعم برعاية مهرجان البيرة الرابع كأحد الرعاة الرئيسين. وسيستقبل البنك الزوار من خلال جناح خاص سيقام في أرض المهرجان للتعريف بمنتجات وخدمات البنك المميزة. وجاء هذا الدعم ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الهادف إلى دعم الثقافة والفنون في فلسطين، ولتحفيز الفرق الفنية والتراثية في مسيرتها، من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة أمامها لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل.

من ناحيته، تحدث المدير العام لبنك القدس سميح صبيح عن أهمية دعم البنك لمهرجان البيرة تبعاً لسياسة البنك المساندة  للفعاليات الثقافية والفنية،  حيث تأتي هذه الرعاية ايماناً من البنك بأهمية المهرجان في دعم الثقافة الفلسطينية والحفاظ على الفن الفلوكلوري ودوره في تثبيت وتعزيز الهوية الفلسطينية، وتحدث عن الدور الذي سيلعبه المهرجان في استقطاب الزوار الأجانب ودعم السياحة في فلسطين.

وأكد صبيح على أن البنك يقف دائما إلى جانب العديد من الأنشطة لتشمل كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية، وأضاف:” إن البنك عُني بوضع خطته الاستراتيجية الداعية إلى الحفاظ على دوره الفعال في دعم الأنشطة النوعية، وزيادة فاعلية كافة الأنشطة”. وقال إن البنك يدرك تماما مدى أهمية المسؤولية المجتمعية في تحقيق دور ريادي  وتقدم للجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية في تحقيق أهدافها.

يذكر أن المهرجان سيشهد أيضاً حضور الفنان الاردني عمر العبدلات في أول أيام المهرجان والمنشدة ميس شلش، والتي ستطلق أيضاً أربعة أعمال فنية جديدة لها خلال المهرجان في يومه الختامي، إضافة إلى حضور فرق "موال" النصراوية للفن الشعبي في ثاني أيام المهرجان.

يجدر بالذكر أن بنك القدس يلتزم ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة المختلفة سواء التعليمية، أو الثقافية اوغيرها والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشاطات.

2015-07-14