دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ماندزوكيتش يكشف عن سبب انتقاله إلى يوفنتوس

أكد المهاجم الكرواتي ماريو ماندزويكتش اليوم الخميس أنه قرر الانتقال إلى صفوف يوفنتوس لأنه لا يريد اللعب مجدداً أمام بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواجه مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وأتليتكو مدريد الإسباني السابق فريق يوفنتوس في مناسبتين ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينضم إلى صفوف الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 19 مليون يورو.

وأوضح الهداف الكرواتي الدولي خلال تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام اليوم أن جيانلويجي بوفون قائد الفريق لعب دوراً هاماً في قراره بالرحيل إلى يوفنتوس، مشيراً إلى أنه لن يكون مضطراً الآن للتعامل مع التنظيم الدفاعي الجيد الذي يشتهر به فريق السيدة العجوز.

وقال ماندزوكيتش (29 عاماً) للصحفيين اليوم "لقد تحدثت مع بوفون قبل الانضمام إلى الفريق وأخبرته بأنه كان بمثابة مثل أعلى بالنسبة لي حينما كنت صغيراً".

أضافك "يوفنتوس يعتبر أفضل فريق في الدوري الإيطالي. لقد توّج بالعديد من الألقاب في السنوات الأخيرة. وأتمنى أن أبذل أقصى الجهد من أجل مساعدته في الحصول على المزيد من البطولات".

وأوضح ماندزوكيتش "لم يكن من الصعب علي اتخاذ القرار بالرحيل إلى يوفنتوس. إنه فريق عظيم".

وتابع "دائماً ما تتسم المباريات أمام يوفنتوس بالصعوبة، وهو ما جعلني أقرر الانتقال إلى صفوفه، لأنني ببساطة لا أريد اللعب ضد لاعبيه مرة أخرى".

ويفتقد يوفنتوس في الموسم الجديد لخدمات نجميه أندريا بيرلو وكارلوس تيفيز اللذين رحلا عن صفوفه في الصيف الحالي بعدما ساهما بنسبة كبيرة في تتويج الفريق بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) بالإضافة للتأهل لنهائي دوري الأبطال في الموسم المنقضي.

ورغم ذلك، يرى ماندزوكيتش أنه من الممكن تعويض رحيل الثنائي في الموسم القادم، بالتعاقد مع سيموني زازا وباولو ديبالا وسامي خضيرة.

وأشار لاعب يوفنتوس الجديد "إن بيرلو وتيفيز من اللاعبين الاستثنائيين، ويشكل رحيلهما ضربة موجعة لأي فريق".

واستدرك قائلاً: "ولكن مثلما رحلا عن يوفنتوس، فإن هناك لاعبين آخرين انضموا للفريق، دائماً ما يفكر يوفنتوس في المستقبل، هناك تعزيزات جديدة بالفعل، وأتمنى أن نظل أقوياء مثل الموسم الماضي".

2015-07-16