دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين: قناة السويس الجديدة تؤسس لإزدهار مصر إقتصاديا

 غزة-الوسط اليوم:
هنأ رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين السيد على الحايك مصر قيادةً وشعباً بالإنجاز العظيم الذي قامت به "تدشين مشروع قناة السويس الجديدة" ,مؤكدا على أن المشروع سيؤسس لمرحلة إزدهار إقتصادي كبيرة ستعود بالفائدة على عموم الشعب المصري.
وأشار الحايك  إلى أن إنجاز المشروع في زمن قياسي وفي ظل ظروف عصيبة مرت بها الشقيقة مصر يؤكد على أهمية الإرادة المصرية والتي بمقدورها مواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات لصالح شعبها العظيم وتحقيق أمانيه وتطلعاته.
ولفت إلى أن إختيار موعد بدء الإحتفال المهيب الساعة الثانية وخمس دقائق لهو إختيار عبقري له رمزية النصر وإعادة البناء ,لافتاً إلى أن الموعد يعبر عن لحظة بدء إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة عام 1973.
وأثنى الحايك على دور مصر الشقيقة في إحتضانها للقضية الفلسطينية منذ الأزل ورعايتها لكافة الإتفاقيات سواء المصالحة الفلسطينية الداخلية والتهدئة مع الجانب الإسرائيلي ,منوها إلى أن الشعبين المصري والفلسطيني تربطهما علاقة جوار ومصاهرة وأخوة منذ الأزل.
وأكد الحايك على أن الشقيقة مصر ستبقى في طليعة الأمة العربية وصمام الأمان لها ,وأن إزدهار إقتصادها سينعكس على الأمة العربية بأكملها.

 

2015-08-06