دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
نافاس حاول الانتقام من ريال مدريد بعد تعثر صفقة دي خيا!

كشفت تقارير صحفية، ان الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، حاول الثلاثاء الماضي الانتقال الى مانشستر يونايتد الانجليزي وذلك بعد ساعات فقط من تعثر الصفقة التي كانت ستجرى بين النادي الملكي والشياطين الحمر، بانتقال دي خيا للعاصمة الاسبانية فيما الكوستاريكي كان سينضم للفريق الانجليزي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (ميرور) البريطانية فإن نافاس ووكيل اعماله اتصلوا بالنادي الانجليزي الثلاثاء، اي بعد يوم من اغلاق سوق الانتقالات الصيفية في اسبانيا، وذلك في محاولة لاتمام انتقاله الى الفريق الذي يدربه لويس فان غال.

وتضيف الصحيفة البريطانية ان هذا الاتصال جاء قبل ان يجري كيلور نافاس محادثة مع مدربه رافاييل بينيتيز، الاخير حاول ان يطمئن الكوستاريكي، مؤكدا له بأنه سيكون الحارس الاساسي للفريق.

ومن جهة اخرى، اشارت الصحيفة البريطانية ان احد الاسباب التي جعلت صفقة دي خيا تتعثر الى ريال مدريد كانت بسبب وكيل اعمال نافاس، حيث انه ظل لمدة 3 ساعات الاثنين بدون الرد على اتصال النادي الانجليزي وريال مدريد، مما جعل مانشستر يونايتد يتأخر في ارسال العقود.

وبذلك فإن كيلور نافاس سيستمر لموسم آخر مع ريال مدريد، وذكرت انباء واردة من وسائل الاعلام الاسبانية في الساعات الاخيرة، ان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قدم اعتذارا للكوستاريكي بعد المعاملة التي تلقاها في الايام الاخيرة، ويخطط قادة ريال مدريد بمكافآته مع تحسين راتبه السنوي.

2015-09-03