دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
المنتخب الفلسطيني يتوجه الأحد إلى تيمور الشرقية

تتوجه الأحد من دبي إلى تيمور الشرقية، بعثة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، لملاقاة منتخب تيمور الشرقية في التصفيات الآسيوية المزدوجة يوم 8 تشرين أول/ اكتوبر الحالي، بينما لم تتحدد وجهة المنتخب الفلسطيني لملاقاة السعودية يوم 13 من الشهر ذاته، ضمن نفس التصفيات، حيث ينتظر ان يعقد "الفيفا" لقاءً يوم الثلاثاء المقبل في زيوريخ يجمع الاتحادين الفلسطيني والسعودي لحسم الأمر.

ويقيم المنتخب الفلسطيني معسكرا قصيرا في دبي على ملعب التدريبات الخاصة بالاتحاد الاماراتي لكرة القدم، في دبي.

وأعرب المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الكابتن عبد الناصر بركات، عن أمله في أن يحقق معسكر الامارات الهدف المطلوب، في إعانة اللاعبين على التأقلم مع الأجواء الرطبة، بالإضافة الى الإستفادة من التدريبات على العشب الطبيعي بالامارات، مشيداً بالأجواء التي يُقام بها المعسكر الحالي.

وأشار بركات الى أهمية المعسكر التدريبي على الصعيد النفسي على اللاعبين وإخراجهم من حالة الضغط، من أجل التركيز في أجواء المباراة، وخوض مباراة كبيرة أمام تيمور على أرضها وأمام جمهورها للمرة الأولى في تاريخها.

وقال بركات إن: "الفريق ركز في تدريباته المتواصلة، على الجوانب التكتيكية والتكنيكية، بالإضافة الى زيادة الحس التهديفي، واللعب التعاوني وغيرها من الجوانب الفنية التي تستهدف وضع اللاعبين في أعلى درجات الإنسجام والتأقلم داخل الميدان".

وتابع: "يخوض المعسكر الحالي قرابة 19 لاعبا وسيلتحق بالفريق في تيمور 7 من المحترفين، آمل أن يكون الجميع جاهزاً من أجل الخروج بفوز هام خارج الديار".

2015-10-03