دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مانشيني: أنا الذي صنعت مانشستر سيتي

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان الحالي أنه السبب الرئيسي في تغيير تاريخ النيراتزوري إلى الأبد في موسم 2006-2007 بعد الفوز بالاسكوديتو التاريخي.

مانشيني صرح: دوما ما أحب هزم الصعوبات الكبيرة فأنا من قمت بالفوز بالدوري مع إنتر كمدرب وأنا أيضا من فزت بالاسكوديتو مع سامبدوريا ولاتسيو كلاعب.

الإيطالي الذي يبلغ من العمر 50 عاما أكد أنه لا يسعى للفوز بالاسكوديتو هذا الموسم عندما أضاف: كوننا في قمة الترتيب في الوقت الحالي يعني أن علينا بذل المجهود لمواصلة المشوار حتى النهاية وعدم التفريط في المركز في موسم طويل وصعب.. هدفنا هو الحصول على مركز يؤدي إلى دوري الأبطال.

الدولي الإيطالي السابق تحدث عن تاريخه مع مانشستر سيتي معبرا عن سعادته كون الفريق يقدم مستويات جيدة: مانشستر سيتي هو الفريق الأقوى حتى الآن ولديه فرصة كبيرة للحصول على الدوري الإنجليزي ولكنه سيواجه منافسة شرسة من مانشستر يونايتد وآرسنال في ظل غياب تشيلسي الذي يمر بأزمة كبيرة حاليا وأنا فخور أن سيتي يقدم ما يقدمه فأنا من صنعت البناء الأساسي للنادي بالفوز بدوري تاريخي موسم 2011-2012.

مانشيني قال عن ديربي مدينة مانشستر: يونايتد دائما ما كانت له اليد العليا والوصول إلى منافسة كان أمرا صعبا للغاية بالنسبة لسيتي لكنني نجحت بقلب الموازين.

يذكر أن فوز الفريق السماوي بالبريميرليغ تحت قيادة مانشيني أتى في الدقيقة الأخيرة من الموسم بهدف سيرجيو أغويرو في شباك كوينز بارك رينجرز والبطولة كانت الأولى للنادي منذ عام 1968.

2015-11-19