دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تعرف على عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد المتألقة في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية

جيجي حديد اسم لمع في عالم عروض الأزياء خلال الفترة الأخيرة، وإذا تابعت تغطية FilFan.com لحفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2015 فستجد أنها تواجدت بشكل كبير فيه، خصوصا مع إطلالات النجمات خلال الحفل.

كما أن الاسم إذا سمعته للوهلة الأولى فستشعر أنه ليس باسم أجنبي؛ فهو اسم يلائم الأجواء العربية، وهو بالفعل كذلك، فعارضة الأزياء التي كانت حديث أسبوع الموضة في لندن في شهر سبتمبر الماضي من أصول عربية.

وللتعرف عليها أكثر على جيجي حديد تابع النقاط التالية:

* أصولها واسمها الحقيقي

تبلغ جيجي حديد من العمر 20 عاما، وهي من أصول فلسطينية، فوالدها هو رجل الأعمال محمد حديد، وهو أحد رجال الأعمال الأمريكيين الشهيرين، واسمها الحقيقي هو جيلينا نورا، ولكنها اشتهرت باسم جيجي.

كانت بداية جيجي حديد مع عروض الأزياء منذ أن كانت تبلغ من العمر 4 أعوام، فكانت وجها لدار أزياء Guess، وشاركت في حملة إعلانات Baby Guess، وفي 2012 وكفتاة شابة كانت وجها إعلانيا لها من جديد.

افترق والدا جيجي حديد في 2003، وتزوجت والدتها بآخر، ولكن جيجي ظلت معهما، مع تواصلها الدائم مع والدها الذي يدعمها دائما، وينشر عبر حسابه على Instagram صورا لها من أغلفة المجلات أو صور لها من طفولتها.

وورثت جيجي حديد جمالها وحب مجال عروض الأزياء من والدتها الهولندية يولاندا فوستر، والتي تدعمها وتشجعها بشكل كبير، كما أن جيجي ليست الوحيدة في العائلة التي تمتهن مجال عروض الأزياء، فشقيقتها الصغرى بيلا هي الأخرى دخلت في هذا المجال.

 

جيجي وشقيقتها بيلا

جيجي ووالدتها

2015-11-24