دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بلاطة يزيد معاناة هلال القدس وتعادل ايجابي بين أهلي الخليل والخضر

حافظ فريق ثقافي طولكرم على المركز الثاني، على الرغم منه تعادله السلبي مع ضيفه شباب الأمعري للتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جمال غانم بطولكرم، في الجولة السابعة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية.

ورفع الثقافي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد الأمعري 8 نقاط بالمركز السابع.
وحقق فريق بلاطة 3 نقاط ثمينة، بعدما حول تخلفه بهدف في الشوط الأول إلى فوز مهم بهدفين على ضيفه هلال القدس، وتقدم الهلال عبر مهاجمه عبادة زبيدات في الدقيقة 22، وأدرك بلاطة التعادل عبر معاذ أبو ليل بالدقيقة 58، فيما أحرز الفوز أدهم أبو رويس الهدف الثاني، ورفع الجدعان رصيدهم إلى 12 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الهلال عند نقطتين بالمركز 12 والأخير.

وتعادل أهلي الخليل وضيفه شباب الخضر بهدفين لكل فريق، افتتح الخضر التسجيل عبر لؤاب كيال لفريقه عند الدقيقة 14، وأدرك مهاجم الأهلي خلدون الحلمان التعادل بالدقيقة 59، قبل أن يضع لاعب وسط الأهلي مصعب أبو سالم الخضر في المقدمة ثانية بهدف عن طريق الخطأ في مرماه ،وانتظر أهلي الخليل حتى الدقيقة 95، ليدرك التعادل عبر مدافعه محمود ضيف الله.

ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، في حين احتل شباب الخضر المركز الخامس برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني.

واستمر حامل اللقب شباب الظاهرية في اهدار النقاط واكتفى بتعادل سلبي مع مستضيفه سلوان، ورفع الظاهرية رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف عن بلاطة والخضر، في حيث أصبح رصيد سلوان 6 نقاط ليحتل المركز 11 وقبل الأخير.

2015-11-29