دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شباب الخليل يقبض سيطرته على صدارة دوري المحترفين

صبت نتائج الجولة السابعة من دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين، في الضفة الغربية، في صالح نادي شباب الخليل المتصدر، بعد فوزه العريض على ضيفه واد النيص بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الوقت نفسه تعادل الوصيف الثقافي وحامل اللقب شباب الظاهرية، ليتسع الفارق بينه وبين الوصيف إلى 3 نقاط، حيث يملك الشباب 16 نقطة مقابل 13 للثقافي الكرمي.

ويقدّم العميد وهو لقب شباب الخليل المتصدر، أفضل النتائج في ظل ما يملك من نجوم دوليين يأتي في مقدمتهم هداف المنتخب الفلسطيني أحمد ابو ناهية، وتامر صيام وفهد العتال، وهو ما يجعل الفريق يملك أقوى خط هجوم.

وسجل العميد بقيادة مديره الفني خضر عبيد مباراة كبيرة انتهت برباعية امام فريق عريض وبطل الدوري مرتين فريق واد النيص.

وأتاح ثقافي طولكرم الفرصة للشباب لاتساع الفارق عنه، بعدما فشل في الفوز على ضيفه الأمعري وتعادل سلباً ، ليفوت على نفسه فرصة البقاء على بعد نقطة بعد الفوز الكبير السابق على شباب الخليل بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الماضية.

واستغل بلاطة تعادل الثقافي وشباب الظاهرية، ليحقق هو فوزاً مهماً على ضيفه هلال القدس بهدفين لهدف، رفع به رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع.

وقلب بلاطة تخلفه أمام الهلال إلى فوز مستحق في الشوط الثاني بهدفين سجلهما معاذ أبو الليل وأدهم ابو رويس.

وفي باقي النتائج تمكن شباب السموع من الفوز على دورا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة للغاية، حيث تقدم دورا بهدفين دون رد في الشوط الثاني، لكن السموع استطاع العودة في الشوط الثاني، فقلص في البداية عن طريق محمد خويص، ثم ادرك أحمد كشكش التعادل، وحسم المخضرم الدولي معالي كوارع النتيجة بفوز متأخر في الوقت بدل الضائع، بينما تعادل الخضر وأهلي الخليل بهدفين لكل فريق.

2015-12-01