دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مورينيو في طريقه إلى تدريب مانشستر يونايتد حتى تفاصيل العقد أصبحت جاهزة

بعد إقالة جوزيه مورينيو الأسبوع الماضي من منصبه كمدرب لتشيلسي زعمت صحيفة الصن البريطانية أن البرتغالي وافق مبدئيا على تدريب مانشستر يونايتد.

الصحيفة أكدت أن ملاك الشياطين الحمر يرغبون في إقالة لويس فان غال بعد تدهور النتائج مؤخرا بثلاث خسائر متتالية أمام فولفسبورغ الألماني وبورنماوث ونورويتش سيتي.

أداء يونايتد المخيب للآمال سيشارك بالتأكيد في إتخاذ قرار إقالة الهولندي فالفريق لم يفز في آخر 6 مباريات له في جميع المسابقات مسجلا 5 أهداف بأداء هجومي ضعيف مل منه جماهير ملعب أولد ترافورد.

بعد إعلان بيب غوارديولا تركه لمنصبه آخر الموسم الحالي انتشرت أخبار عدة بانتقاله إلى مسرح الأحلام لكن التقارير الجديدة تؤكد اتخاذ مورينيو كبديل جاهز فالبرتغالي معتاد على الأجواء البريطانية بتدريبه لتشيلسي على مدار فترتين حصل فيهما على لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات آخرها الموسم الماضي.

التقارير أكدت موافقة مورينيو على عقد مدته خمسة أعوام وأنه في طريقه إلى مانشستر لتدريب النادي قبل مواجهة ستوك سيتي السبت المقبل والتي تسبق استضافة تشيلسي على أولد ترافورد. 

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة بعد مرور 17 جولة فاز منها ب8 مباريات وخسر 4 وتعادل في 5 بينما فشل في التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد حلوله ثالثا في مجموعة ضمت بي اس في آيندهوفن وفولفسبورغ الألماني وسيسكا موسكو الروسي ليدخل في منافسات الدوري الأوروبي التي سترهقه حتما.

2015-12-21