دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ملكة جمال كولومبيا بعد لفظ اسمها وحصولها على لقب بالخطأ: ما حصل كان 'مذلاً للغاية' و'غير عادل'

تكلمت ملكة جمال كولومبيا، اريادنا غوتيريز، مؤخراً لتعلن عن السبب من وراء اختفائها بعدما لفظ اسمها بالخطأ وتكريمها بالفوز وخسارتها اللقب بلحظات بعد تتويجها كملكة جمال للكون.

وقالت غوتيريز في مقابلة مع إذاعة "W Radio" الكولومبية، الأربعاء، إنها قطعت كافة سبل التواصل معها لأنها كانت بحاجة "للشعور بالحزن تجاه ما حصل."

لكنها المرة الأولى التي بدأت فيها غوتيريز بالبوح عما وصفته "بالظلم الكبير،" إذ ذكر اسمها على أنها ملكة الكون في الحفل، بعد أن ذكر مقدم الحفل الكوميدي ستيف هارفي اسمها بالخطأ، لتبدأ مقاطع فيديو أظهرت بكاءها الحار خلال نزع التاج عن رأسها وتتويج مكلة جمال الفلبين باللقب بعد أن أعلن بأنها وصيفتها.

وقالت غوتيريز: "لقد كانت لحظات صعبة للغاية بالنسبة إلي، في الواقع، كانت صدمة عميقة،" وأضافت: "لأنه كان حلماً بالنسبة لي، لطالما حلمت بالحصول على اللقب وأن أكون ملكة جمال الكون، كان وضعاً مذلاً للغاية."
 
وعندما قام هارفي بتوضيح خطأه على المسرح، تقول غوتيريز إنها ضحكت، مضيفة: "لقد ظننت بأنه يمزح.. لقد كان يقوم ببعض هذه الحركات خلال التدريب ما قبل الحفل.

وأشارت إلى أن المشرفين على الحفل كان يمكنهم أن يصححوا الخطأ بآلاف الطرق الأخرى، قائلة: "كان يمكنهم أن يقوموا بذلك في اليوم التالي، بمؤتمر صحفي أو حتى ببيان صحفي.. لكنهم لم يتصرفوا بالطريقة الصحيحة."

وأضافت غوتيريز إنها الآن خرجت من حالة الحزن، وأنها تلقت الكثير من العروض للعمل في الولايات المتحدة.

2016-01-02