دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
رسمياً ... بيريز يعلن زيدان مدرباً لريال مدريد خلفاً لـ بينيتيز

أعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني رئمياً عن اسم زين الدين زيدان مدرب فريق الكاستيا بالنادي من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق الأول خلفاً لرافائيل بينيتيز.

وأعلن بيريز هذا القرار في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الإثنين في قاعة المؤتمرات بملعب سانتياغو برنابيو ليعلن إقالة المدرب الإسباني بعد 7 شهور فقط من تواجده على مقاعد بدلاء الفريق.

في حين أصبح زيدان هو القائم على الأمور الفنية في النادي الملكي في الفترة المقبلة بعد سلسلة من النتائج المخيبة والتي وقع فيها الفريق تحت قيادة بينيتيز.

وتغلب زيدان على البرتغالي جوزيه مورينيو في استطلاع الرأي الذي تمت إقامته داخل مجلس إدارة ريال مدريد بين الأعضاء الذين فضلوا الأسطورة الفرنسي لتدريب الفريق.

وتطالب جماهير ريال مدريد منذ فترة طويلة بتعيين زيدان مدرباً لريال مدريد بسب بغضبها الكبير على الفريق و مدربه بينيتيز منذ بداية الموسم بسبب الأداء المخيب الذي ظهر به اللاعبين في الكثير من المباريات.

وكانت موسوعة ويكيبيديا الحرة قد سبقت قرار بيريز الرسمي بتعيين زيدان مدرباً للميرينغي، حيث قامت بوضع اسم زيدان ضمن قائمة مدربي الفريق عبر التاريخ خلف اسم رافائيل بينيتيز.

2016-01-04