دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
نسختان من 'باب الحارة' هذا العام وهؤلاء هم نجوم النسختين

مع تزايد الجدل حول استعداد شركة "قبنض" لتنفيذ جزء ثامن من مسلسل " باب الحارة " بالتزامن مع إعلان المخرج بسام الملا عن بدء الاستعدادات الفعلية لتنفيذ جزء ثامن من العمل أيضاً، تكثر الأقاويل عن اختيارات النجوم بين العملين ومن أي باب سيدخلون وتنافس الشركتين لاستقطاب النجوم الأساسيين في المسلسل.
فقد علمت " سيدتي نت " بشكل خاص وحصري أن النجوم عباس النوري و أيمن زيدان و مصطفى الخاني وميلاد يوسف قد رفضوا التوقيع مع شركة قبنض للانضمام إلى نسختها من مسلسل " باب الحارة " الجزء الثامن حتى قبل أن يعلن المخرج بسام الملا عن عزمه إنجاز نسخة من العمل عقب خسارته الدعوى القضائية .
كما علمت " سيدتي نت " أن النجوم الأساسيين في المسلسل سيتواجدون في نسخة الملا من المسلسل وليس في نسخة قبنض وهو ما يضع الأخير في موقف محرج .
من جهته قال مصدر في الشركة في حديث خاص لـ " سيدتي نت " ان الأسماء المذكورة سابقاً ليست موجودة في النص الذي تعتزم قبنض تنفيذه وان هناك تغييرات كبيرة ستطرأ على العمل لإعادته إلى حكايته الأصلية وأن الأحداث ستنتقل بدرجة كبيرة إلى حارة جديدة سماها الكاتب مروان قاووق حارة العواميد حيث سيتواجد الكثير من الممثلين الجدد بشخصيات جديدة في العمل .
إذا يبدو أن الأمور تسير إلى مزيد من التنافس بين الشركتين " قبنض " من جهة وميسلون المملوكة للملا من جهة أخرى حول استقطاب النجوم وإذا كانت شركة قبنض تتحدث عن إلغاء شخصيات أساسية في العمل فهل العمل الذي ستقدمه هو باب الحارة فعلاً .

2016-01-25