دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
نائب مدير قناة الايمان الفضائية :القناة ستشهد نقلة نوعية في مسيرتها ...
 
 سامي عبدان –صنعاء
أكد نائب مدير عام قناة الايمان الفضائية –الاعلامي – عبدالله علي الفرح – 'المعين حديثاُ'  أن القناة ستشهد نقلة نوعية في مسيرتها من خلال جودة الصورة وعدد الكاميرات والتقنيات الحديثة التي تواكب الاعلام المعاصر ...
واوضح الفرح في لقاء موسع عقد بمقر قناة الايمان الفضائية إنه أمام تحدي صعب في إيجاد مكانة لائقة للقناة بين مئات القنوات الفضائية لكنه مع مجموعة العمل وهم بالأغلبية شباب لديهم الثقة والتفاؤل بمكانة متميزة بين القنوات اليمنية والعربية ...
وكشف الفرح عن  خطة برمجية لقناة الايمان الفضائية بحلة جديدة سيتم اقرارها خلال الايام القادمة ستخاطب كل الأعمار بالعديد من البرامج الدينية والسياحية والاجتماعية والصحية الموجهه لكافة فئات المجتمع اليمني دون استثناء بالاضافة الى المواد الفلمية التوعوية  التي تهدف الى الأرتقاء بالذوق العام وثقافة التعامل والأتيكيت المجتمعي و تفضح جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن..
وحث نائب مدير قناة الايمان العاملين في القناة الى السير قدماً ومواصلة نهجهم المهني السامي والحفاظ على مسيرتهم الاعلامية التي سطرها أبطال هذه القناة المعطاءة التي قدمت أنموذجاً وطنياً صائباً في ارساء مبادئ الوسطية والاعتدال والتصدي للعدوان البغيض والدفاع عن وحدة الشعب اليمني وتقدم والمزيد العطاء الدائم في الاسهام في أيضاح ونشر الحقائق لخدمة المتلقين ..
 
كما حث الفرح  كل العاملين في قناة الايمان الفضائية علي الجد والاجتهاد والمصابره للوصول لأعلى مستويات العمل وبالمقابل النهوض بمستوى القناة .
وناقش نائب مدير عام قناة الايمان الفضائية –الفرح - سير العمل في مختلف الإدارات والصعوبات التي تعترضها وكذا الاستعدادات الجارية للبرامج الإعلامية القادمة  وكذا الصعوبات التي تواجهها القناة  في الجوانب المالية والإدارية والفنية.
وشدد  الفرح على ضرورة تحديد أولويات الاحتياجات لوضع الحلول والمعالجات اللازمة لها خلال الفترة القادمة ..موكداً في الوقت نفسة انة وقبادة القناة بقيادة المدير العام –أ- محمد علي اللوزي - سيبذلان قصار جهدهما لوضع حلول لكافة المعوقات والصعوبات والعوائق التي تواجه العمل الإعلامي لافتاً ان تلك الحلول لا تأتي مرة واحدة، وإنما تدريجيا من خلال التنسيق وتعاون جميع العاملين في القناة لتجاوز تلك العوائق..
من جانبه هنأ مديرالتشغيل والصيانة بقناة الايمان –أ- عبدالرحمن البكاري - بتعيينه الاعلامي – عبدالله علي الفرح – نائباً لمدير القناة من الوسط الإعلامي الأمر الذي سينعكس إيجابا على الإعلام الرسمي .
واكد البكاري ان العاملين في القناة يبذلون جهودا كبيرة وجبارة  في تحسين الشاشة خصوصاً بعد فترة انقطاع البث الفضائية خلال الفترة الماضية وفي ظل امكانيات مالية وفنية شحيحه....
 
واستعرض البكاري مجمل الصعوبات التي تعاني منها القناة وأبرزها شحة المخصصات المالية بالإضافة إلى تدهور الأجهزة والمعدات الفنية، ما يستدعي تضافر الجهود لحل تلك المشاكل..
وقال البكاري هناك عوائق مالية وفنية دائماً تحول دون تطوير أداء العمل الإعلامي لافتا إلى ضرورة بذل مضاعفة الجهود في سبيل الإبداع والتميز في مختلف البرامج التي يتم بثها عبر باقة القنوات الفضائية اليمنية الرسمية ومنها قناة الإيمان.
2016-01-31