دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فيديو: دموع عساف تخونه على الهواء و‏تصرفه العفوي يفجر ضحك وفاء الكيلاني

بيروت / وكالات / موقف مضحك جمع بين النجم محمد عساف والإعلامية وفاء الكيلاني على الهواء أثناء استضافته في برنامجها “المتاهة”، بعدما طلبت الكيلاني من عساف أن يتجولا سوياً في المتاهة.

وعندما وصل كلاً من محمد عساف ووفاء الكيلاني إلى الدرج الموجود في ديكور البرنامج، هم عساف بصعوده إلا أن وفاء ضحكت واستوقفته قائلة له: “Ladies’ first” يا محمد، طلعني الأول حتى عشان الناس متقولش حاجة عليك”، ليضحكا سوية على تصرف عساف العفوي غير المقصود.

ولم يستطع الفنان الفلسطيني محمد عساف، تمالك دموعه، عندما عرضت عليه الإعلامية وفاء الكيلاني، مقطع فيديو تذكره بوالدته وذكرياته معها، معلقًا: "وحشتيني أوي يا أمي.. ومحتاجلك كتير".

وتابع "عساف" خلال لبرنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مساء اليوم الثلاثاء، أن والدته هى أساس الحنان والعاطفةفي حياته، وتجمع بينهم مودة لا يتخيلها أحد، مؤكدًا أن الأم هي الشخص الوحيد الذي يحب كل خير لأولادها.

وأشار الفنان الفلسطيني إلى أن والدته لها تأثير كبير في حياته الشخصية، ولعبت دورًا كبيرًا في تشكيل شخصيته، قائلًا: "لولا أبويا ماكنتش بقيت راجل".


أما فيما يتعلق بتصريحه عن ندمه للمشاركة في برنامج أراب أيدول، أشار عساف الى أن الضغط الذي يمارس عليه بسبب النجومية والأضواء أتعبه “كتير عندي شغل، وما عندي وقت لأجلس مع نفسي وأفكر، وراحة البال راحت من عندي، والبساطة اللي ربيت عليها راحت علي، نفسي البس دشداشة واقعد على باب البيت بالمخيم واشرب شاي”.

وأضاف عساف: “في جانب من النجاح الذي حققه اعتز به لكن حياة الشهرة لها ثمن وهذا الثمن ثقيل”، معتبراً ان المسؤولية عليه كبيرة خاصة من قبل الشعب الفلسطيني “حملوني شي كبير، وأنا بفرح من قلبي أنه في موهبين من فلسطين بدهم يصيروا متلي، وهيدا حلمي أنهم يصيروا متلي”.
لتدمع عيني محمد عساف وهو يتحدث عن والدته، مؤكداً أنه لا يوجد أي إنسان يمكن أن يعوض حضن الأم

بالفيديو
2016-03-02