دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ليلة سقوط الكبار في أوروبا

شهدت الملاعب الأوروبية، مساء الأربعاء، سقوط عدد من الفرق الأوروبية الكبيرة في دائرة الخسارة، إذ كانت المفارقة أن الخسائر في بطولات مختلفة ولم ينج منها سوى فرق قليلة.

ففي كأس إيطاليا خسر يوفنتوس مباراته أمام إنتر ميلانو بنتيجة 0-3، قبل أن يدرك التأهل لنهائي الكأس ليلاقي ميلان بعد فوزه بركلات الترجيح.

وفي الدوري الإنجليزي، باتت أحلام فريق أرسنال في الحصول على البريميرليغ في مهب الريح بعد أن تلقى خسارة مدوية من فريق سوانزي سيتي 1-2، في حين تلقى جاره اللندني توتنهام هوتسبير هزيمة مفاجئة من فريق وستهام يونايتد.

ولحق فريق مانشستر سيتي بركب الخاسرين بعد سقوطه بنتيجة 0-3 أمام فريق ليفربول، الذي قام بالثأر من "السيتيزنز" بعد فوزهم بكأس الاتحاد الإنجليزي قبل أيام قليلة على حساب ليفربول بنتيجة 3-1، إلا أن فريق مانشستر يونايتد نجا من السقوط هذه الليلة وفاز على فريق واتفورد 1-0.

وفي البوندسليغا، خطف ماينتس فوزا مفاجئا خارج ملعبه 2-1 على بايرن ميونيخ، في المرحلة 24 من الدوري الألماني، ليلحق بالمتصدر الهزيمة الأولى على ملعبه هذا الموسم، والثانية إجمالا، إذ كان بايرن صاحب الأفضلية أغلب فترات المباراة، لكنه تلقى هدفا خلافا لمجريات اللعب.

وفي الليغا، نجا أيضا فريق ريال مدريد الإسباني من "ليلة السقوط" إثر تغلبه على فريق ليفانتي 3-1 خارج ملعبه.

2016-03-03