دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مجموعة المؤشر العالمية تطلق وكالة المؤشر الاقتصادية

رام الله-الوسط اليوم:- أطلقت مجموعة المؤشر العالمية، “وكالة المؤشر للأنباء”، اسهاما منها في تطوير الاعلام الاقتصادي الالكتروني، من اجل النهوض بمجتمع إقتصادي يكون على علم ودراية بكل ما هو جديد في عالم الاقتصاد المحلي والعالمي.

وقال مدير عام المجموعة كريم الأحمد، ان اطلاق مجموعة المؤشر العالمية هذه الإيقونة الاقتصادية الجديدة والصرح الكبير لتواكب عن كثب مؤشرات البورصة الدولية للعملات باحمرار مؤشرها تارة واخضراره تارة أخرى، والتذبذب صعودا وانخفاضا للعملات الصعبة، لتبقينا على اطلاع بكل ما هو جديد من أخبار الاقتصاد ولتحاكي الاقتصاد الفلسطيني والعالمي، وتضعنا على سلم الاقتصاد كي نخطو الخطوة الأولى صوب الدليل الاقتصادي الاول في فلسطين، ألا وهو “وكالة المؤشر للأنباء”.

وأشار الأحمد الى ان وكالة المؤشر للأنباء، تُعنى بكل ما يخص الاقتصاد، ُمسلطة الضوء على عدة محاور تتفرع من هذه الوكالة، فهي تستند إلى اخبار الشركات وبواباتها وكل ما هو جديد من بورصة العملات الدولية بشكله المباشر وأسعار العملات والمعادن بشكله المباشر ايضا.

وتابع: “وتتطرق الوكالة، لحال السوق ما له وما عليه، وتقدم مجموعة من خدمات المؤشر وتهتم بالقطاع العقاري والدراسات الاقتصادية واسعار العملات والمعادن وحسبة الخضار والتحقيقات االستقصائية، ناهيك عن كل ما هو متداول من أخبار السياسة التي تعتبر الركيزة الثانية للوكالة، إضافة إلى أخبار الزراعة والسياحة وعالم الاعلام والثقافة والفن والتكنولوجيا والصحة والبيئة والسيارات والرياضة. كما وتقدم الوكالة أهم المقالات الاقتصادية والسياسية لكتاب المؤشر، وتهتم بكتابات وآراء كبار المحللين للمؤشر”.

2016-03-08