دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فضيحة مدويّة.. بنزيمة متورّط بغسيل أموال وترويج مخدرات!

لم يكن عدم إستدعاءه للمنتخل الفرنسي للمشاركة في الوديات امام هولندا وروسيا المصيبة التي هزّت المهاجم كريم بنزيمة بل جُل ما يهتم به هو الفضيحة المدوية التي فجّرته صباح اليوم صحيفة "Liberation" الفرنسية بأن مهاجم نادي ريال مدريد متهم بقضيتي تبييض أموال وترويج مخدرات.

 

وأفادت الصحيفة ان هذه القضية فُتحت في ايلول عام 2015 بشكل سرّي جداً وقد تم استدعاء اللاعب للاستماع لإفادته بصفته أحد المتورطين الرسميين وذلك بعد تعقّب شبكة تبييض اموال أوصلت من خلال الرسائل المباشرة اليه. 

 

وأشارت الصحافة الفرنسية ان هذا هو سبب الهجوم المباشر من رئيس وزراء فرنسا ايمانويل فالس الصريح على مهاجم منتخب فرنسا الرئيسي وليس قضيّة ابتزاز فالبوينا على خلفية شريط فيديو حميم يجمعه بزوجته.

 

ونقلت "Liberation"، وهي أحد أبرز الصحف الفرنسية، عن أحد المصادر القضائية في البلاد ان بنزيمة خسر الكثير من أمواله في هذه العمليات المشبوهة وهو متهم مباشر في هذه القضية".

وفي هذه احالة باتت الأمور أوضح لجهة عدم استدعاء المدرّب ديدييه ديشامب له للمنتخب الفرنسي وعلى ما يبدو ان هذه القضية ستطور اكثر مع خروجها للعلن وستُرخي بظلالها على أدائه مه فريقه ومستقبله المهني.

2016-03-18