دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الفنانة التشكلية د.سمر الشامسي توجه رسالة مؤثرة بمناسبة عيد الأم

وجهت الفنانة التشكيلية العالمية الدكتورة سمر الشامسي رسالة مؤثرة بمناسبة عيد الأم، وكتبت سمر رسالتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ومن خلالها أشارت أن مثلها الأعلى في الحياة والدتها، والله يطول بعمرها، وهي التي تستمد منها قوتها وإصرارها على متابعة مسيرتها وأعمالها الخيرية والإنسانية.

وتابعت:" يطل عيد الأم هذا العام حزيناً على الأمهات النازحات في مخيمات الشتات، اللواتي وجدن أنفسهن بعيداً عن الأحبة والمنازل لكنهم يتحلين بالصمود والصبر.

وأضافت "الشامسي" أنه بالرغم من عظمة هذه المناسبة التي يحتفي فيها الأبناء بأمهاتهم بالفرح والسرور، إلا أن هناك أمهات تمر عليهم هذه المناسبة بالحزن والآسى على أبنائهم الشهداء الذين سقطوا في ريعان شبابهم، كما أن الابناء الذين فقدوا أمهاتهم يشعرون في هذا اليوم بمرارة اليتم . فأصبح "عيد الأم"  مذاق آخر عند كثير من الأمهات الذين فقدوا فلذات أكبادهم في أحداث ثورات العالم العربي.

ووجهت "الشامسي" تحية الأمهات اللواتي فقدن ذواتهم وأولادهم خلال الحروب، والأمهات اللواتي رحلن دون أن يلتقوا بأبنائهن ولو نظرة الوداع، و هنأت كل أم في عيدها، وتمنت أن يعم السلام والأمان في العالم أجمع.

2016-03-22