دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
إنريكي: برشلونة لن يسلم الراية

اعترف المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، بسوء الحظ الذي لازم الفريق يوم الأحد عقب الهزيمة أمام فالنسيا في "الكامب نو"، في ثالث خسارة على التوالي في الدوري الإسباني.

وقال إنريكي في مؤتمره الصحفي عقب المباراة والذي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية :"في بداية المباراة كنا جيدين وخلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول، لكن الحظ لما يحالفنا، كنا بحاجة لتسجيل الأهداف، لكن حدث عكس ما توقعناه".

وتابع :"كنا متفوقين على فالنسيا في كل النواحي، لكن فعاليتهم كانت أفضل في بعض اللحظات، هذه هي كرة القدم، لقد استغلوا الفرص التي أتيحت لهم بشكل جيد".

وأكمل: "نحن نواجه تحدياً كبيراً، ولكي نكون أبطال الدوري علينا أن نفوز بالخمس مباريات القادمة لنا فهي الضمان الوحيد لنا، سوف نواجه ما يحدث برأس مرفوعة".

وواصل: "أعتقد أننا بحاجة لحصد 5 انتصارات قادمة، وإن كان هناك فريق قادر على تحقيق هذا الشئ فهو برشلونة بكل تأكيد، لن أنتقد لاعبي فريقي، وسوف أثني عليهم لأننا قدمنا مباراة جيدة".

وأردف :"لم أقم بأي تغييرات لأنني رأيت لاعبي فريقي في الملعب متفوقين على لاعبي الخصم، أنا سعيد بالفريق الذي لدي، والقرار في نهاية المطاف يعود لي".

وعما يحتاجه برشلونة في قادم المباريات قال :"علينا أن نكون متحدين، كل صفة إيجابية تخطر على بالك يجب أن نملكها، يجب أن نفعل كل شئ متحدين كما فعلنا اليوم".

وعن مكانه في برشلونة الموسم المقبل ومستقبله كمدرب للفريق قال :"لا أهتم الآن إلا بالمستوى، وأي شئ آخر لا يهمني على الإطلاق".

2016-04-18