دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
كلوب .. لا أتمنى أن أكون مارسيلينو ولو للحظة!

أثنى الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم على تأهل فريقه إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) عقب فوزه 3 / صفر على ضيفه فياريال الأسباني في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة اليوم الخميس.

وامتدح كلوب لاعبي فريقه عقب المباراة حيث قال "ليلة خلابة. مباراة رائعة من جانب فريقي. يا له من أداء".

وأوضح كلوب "اتسم أداؤنا بالحماس البالغ في نصف الساعة الأولى من اللقاء. لقد كان عظيما حقا، وفقدنا بعضا من صبرنا في ربع الساعة الأخير من الشوط الأول".

أضاف مدرب ليفربول "كانت خطتنا في الشوط الثاني تهدف للحفاظ على كرة القدم الحماسية التي نقدمها، ولكن باستخدام عقولنا بشكل أفضل نسبيا. وكانت النهاية مذهلة".

وثأر ليفربول لخسارته صفر / 1 أمام فياريال في مباراة الذهاب التي أقيمت بأسبانيا الأسبوع الماضي، ليفوز 3 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ويحجز بطاقة النهائي للبطولة.

من جانبه صرح آدم لالانا لاعب ليفربول، الذي سجل الهدف الثالث للفريق الانجليزي "كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة الليلة، كنا نعلم أن بإمكانهم تسجيل هدف في ملعبنا، ولكن لاعبو الفريق كانوا عند حسن الظن بهم".

وتابع لالانا "إن اللاعبين يستحقون التأهل للنهائي بالفعل، ونأمل أن نتوج باللقب في النهاية. ينبغي علينا إظهار قدرتنا على المنافسة، وأعتقد أننا قمنا بذلك فعلا".

ويعد هذا هو النهائي الأوروبي الأول لليفربول منذ تسعة أعوام، بعدما ظل يبحث عن التأهل لنهائي أول مسابقة أوروبية له منذ خسارته في نهائي دوري الأبطال عام 2007 أمام ميلان الإيطالي.

وعلى الجانب الاخر من اللقاء كانت المواجهة الثنائية بين المدير الفني لليفربول يورغن كلوب ومدرب فياريال مارسيلينو قد اخذت منحى اخر اثناء اللقاء الذي شهد بعض الاحتكاك بين مدربي الفريقين.

عقب اللقاء اكد كلوب على قدرات مارسيلينو التدريبية مع فريق فياريال، الا انه في الوقت ذاته قال بأنه لا يرغب ولو للحظات ان يكون مكانه بعد الخسارة القاسية وخروجه من الدور قبل النهائي.

في حين جاء رد مدرب فياريال مارسيللينو على ما شهدته المباراة من احتكاكات بين المدربين ليؤكد على ان ما قام به الالماني كلوب كان مثيراً حيث تفوه ببعض الكلمات التي كانت من غير مناسبة من وجهة نظره.

ولكن عاد مارسيلينو ليؤكد على ان كلوب مدير كبير ولديه قدراته مميزة، معتبراُ بأنه لا يرغب ان يكون في مكانه وخصوصا في طريقة احتفاله بالفوز!

2016-05-06