دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
لاعب كرة القدم المخطوف يشعل التواصل الأجتماعى

شعل حادث إختطاف اللاعب المكسيكي آلان بوليدو "25 عاما" بعد خروجه من حفل بولاية تاموليباس شمال شرق المكسيك النشطاء علي التواصل الأجتماعى حتى بعد إعلان السلطات المكسيكية العثور على اللاعب .وقد أعلنت السلطات المكسيكية العثور على لاعب كرة القدم الذي كان قد اختطف أمس الأحد، وأكدت أنه بصحة جيدة.
وذكر تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الاثنين أن 6 مسلحين ملثمين كانوا قد اعترضوا سيارة لاعب كرة القدم المكسيكي آلان بوليدو "25 عاما" بعد خروجه من حفل بولاية تاموليباس شمال شرق المكسيك، وقاموا باختطافه تحت تهديد السلاح.
وأشارت (بي بي سي) إلى أن السلطات المكسيكية لم تكشف بعد ملابسات العثور على بوليدو أو تعلن عن اسم الجهة التي قامت باختطافه.
ويلعب بوليدو لصالح نادي "أوليمبياكوس" اليوناني، كما لعب في المنتخب المكسيكي الذي شارك في كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل عام 2014.
ولعب بوليدو أيضا لنادي "ليفادياكوس" اليوناني ونادي "تيجرز" المكسيكي.

وكانت السلطات قد قالت أمس الأحد إن المهاجم المكسيكي آلان بوليدو الذي يلعب لنادي أوليمبياكوس اليوناني خُطف في ولاية تاموليباس بشمال شرق المكسيك. وقالت السلطات في تغريدة بموقع تويتر إن هناك "عملية خاصة" تجرى للبحث عن بوليدو الذي اختفى في بلدة سيوداد فيكتوريا مسقط رأسه ليل السبت. وقال إسماعيل كوينتانيلا المدعي العام لولاية تاموليباس للصحفيين إن رجالا مسلحين اعترضوا بوليدو بعد خروجه من حفل. وبعث فريق أوليمباكوس تغريدة قال فيها "في هذا الوقت العصيب أفكارنا وصلواتنا مع آلان.. نأمل بصدق أن تنتهي هذه المحنة قريبا وأن يعود إلى بيته سالما." وتتاخم ولاية تاموليباس ولاية تكساس الأمريكية وهي منطقة بالمكسيك تشهد فوضى بشكل خاص. وكان بوليدو أحد لاعبي الفريق الوطني المكسيكي الذي شارك في كأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014. ولعب أيضا بوليدو لنادي ليفادياكوس اليوناني ونادي تيجرز المكسيكي.
أ ش أ

2016-05-30