دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
نيفيل: زلاتان يعتقد أنه الإله! وهذا ما يحتاجه اليونايتد

أشاد أسطورة مانشستر يونايتد جاري نيفيل بالتعاقدات التي قام بها المدرب جوزيه مورينيو خلال الصيف والتي أعادت الشخصية والقليل من الغرور إلى تشكيلة الفريق.

واحتاج الشياطين الحمر إلى المزيد من الوقت لإيجاد توازنهم تحت إشراف المدرب البرتغالي الذي قاد مرحلة التغيير في أولد ترافورد بعد ثلاثة مواسم تعرضت فيها جماهير الفريق لكثيرٍ من خيبات الأمل، وتعاقد مع أسماء مثل زلاتان إبراهيموفيتش، بول بوجبا، هنريك مختاريان وإيريك بايلي.

ويعتقد الدولي الإنجليزي السابق أن اليونايتد يسير بالاتجاه الصحيح بفضل العقليات الفائزة التي انضمت لصفوف الفريق، وقال في حوارٍ مع صحيفة دايلي ميرور "السير الذاتية للاعبين الذي انضموا هذا الصيف أفضل بكثير مما امتلكه الوافدون خلال المواسم السابقة والذين لم يكونوا على مستوى تطلعات الجماهير".

وأضاف الناقد في قنوات شبكة سكاي "هذا الفريق أصبح يمتلك القليل من الغرور بوجود إبراهيموفيتش وبوجبا، عندما أذهب للملعب لمُشاهدة الفريق، أتوقع أن أرى فريقًا مغرورًا، واثقًا وممتعًا لآخر دقيقة، وهذا ما أشعر به هذا الموسم، وأعتقد أن الفريق بدأ يُجاري توقعات المُشجعين".

"الغرور فوق كل شيء، إبرا يعتقد أنه الإله، أخيرًا هناك لاعب يمتلك شخصية اعتاد الجماهير على رؤيتها مع كانتونا، دينيس لو، جورج بيست ورونالدو، وهناك بوجبا أيضًا، إنه جيد جدًا، سعره كان مرتفعًا لكنك ترى إشارات ما يمتلكه من إمكانيات، مايكل كاريك يُعطي التوازن لهذا الفريق وأندر هيريرا يلعب جيدًا، أنا أحب ذلك".

2016-12-23